تفاصيل أسعار التصالح على مخالفات البناء في منشأة ناصر

أعلنت محافظة القاهرة عن تسعيرة جديدة نظير التصالح بمخالفات البناء، وأوضحت كافة الأوضاع للمخالفات التي ينطبق عليها بالفعل شروط التصالح في مجموعة الأحياء التي تقع في المنطقة الغربية، وفيما يلي أسعار التصالح بمخالفات البناء بمنشأة ناصر .

أسعار التصالح بمخالفات البناء بمنشأة ناصر

يتم احتساب قيمة مخالفات المباني بناءً على المنطقة كما نوضحه لكم على النحو التالي:

منطقة ” أ”

تتضمن الشوارع الرئيسية وجميع الميادين المختلفة في الحي ومن هذه الميادين” أرض النرش- شارع السكة الحديد- طريقة الأوتوستراد”، ويصل السعر نظير التصالح للمتر الواحد بهذه المناطق السابقة 800 جنيه للوحدات السكنية و1200 جنيه للمحلات التجارية و600 للصناعي و1000 للإداري.

منطقة “ب”

تتضمن الشوارع التي يبلغ مساحتها أكثر من 10 أمتار ومن هذه الشوارع ” شارع الشهداء- شارع المماليك- شارع السلطان أحمد- شارع السوق- شارع الأشراف- منطقة قايتباي”، ويصل السعر للتصالح على المتر بهذه المناطق هو 600 جنيه للمناطق السكنية و800 جنيه لكل من التجاري والإدراي، بينما الصناعي يصل سعر المتر 400 جنيه.

منطقة ” ج”

يتضمن الشوارع التي يبلغ عرضها أقل من 10 أمتار ومن هذه الشوارع هي ” منطقة الدويقة وتشمل كل من الشهباء والبلوكات ومساكن الحرفيين ومساكن سوزان مبارك ومساكن سعد المصري، هذا بالإضافة لجميع الشوارع الأخرى الداخلية بمنشأة ناصر”، ويصل السعر نظير التصالح على المتر بالمناطق السابقة 400 جنيه للوحدات السكنية، و600 جنيه للإداري وأما عن التجاري فهو يبلغ 500 جنيه و300 جنيه للمناطق الصناعية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.