تفاصيل أحداث الحلقة 5 من المسلسل التركي ابنة السفير

استطاع مسلسل ابنة السفير الذي تجسد بطولته الفنانة التركية الملقبة بـ ملكة الدراما “نسليهان أتاغول” التي تجسد دور ناره ابنة السفير التي تقع في حب ابن أحد عمال القرية “سانجار” والذي يجسد دوره الممثل التركي “أنجين أكيوريك”، وتقرر الزواج منه، من ثم يكتشف أنها غير عذراء فتركها، ولم يصدقها، وتقرر ناره الانتحار ولكنها لم تنجح وتكتشف أنها حامل في ابنتها.

أهم أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل ابنة السفير

حققت الحلقة الخامسة من المسلسل نسبة مشاهدة كبير جداً غير متوقعة، مما دفع مخرجة العمل لأن توضح للجمهور أنه في حال استمر سير المسلسل كما يجب فسوف يمتد المسلسل إلى ثلاثة مواسم.

دارت أحداث الحلقة الجديدة حول اعتراف ناره بما حدث لغديز بالفعل، ثم حدث مشكلة كبيرة بين الصديقين سنجار وغديز مما أدى إلى انتهاء صداقتهم ومشاركتهم، لكن تحاول ناره أن تعيد الصداقة بينهما مرة أخرى لأنها ترى نفسها هي السبب بتلك المشاكل، ولكن تواجه مشاكل أكبر بعدما أصبحت أخت غديز طرفاً أيضاً في إنفصال ناره عن غديز.

موعد عرض مسلسل ابنة السفير

يعد من أهم المسلسل الرومانسية ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية في إطار من الرومانسية الجديدة، تقوم قناة “ستار تي في” عرض حلقات المسلسل كل يوم إثنين من كل إسبوع، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، مدة الحلقة الواحدة ساعتين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.