تغييرات في أسعار الوقود.. أرامكو السعودية تعلن أسعار شهر مارس

كشفت شركة الزيت السعودية، أو أرامكو السعودية مثلما يُطلق عليها داخل المملكة العربية السعودية عن أسعار الوقود والمنتجات البترولية بشكل عام خلال شهر مارس الجاري داخل المملكة وتحديدا من يوم 11 مارس الجاري وحتى 10 من شهر أبريل المقبل، وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا والحديث عن تأثيره على أسعار الوقود والدولار.

أسعار الوقود في مارس من شركة أرامكو السعودية

وانتشر مرض فيروس كورونا بشكل كبير خلال الفترة الماضية في العديد من دول العالم وتحديدا في الدول العربية ويأتي على رأسها كل من المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، والإمارات والبحرين وغيرها من الدول العربية، وهو ما أثر بشكل واضح على الدولة وسياحتها.

أرامكو السعودية
أرامكو السعودية

وقامت شركة أرامكو السعودية بتخفيض سعر بنزين 95 لهذا الشهر عم كان عليه في شهر مارس الماضي، حيث أصبح سعر لتر بنزين 95 بـ 2.05 ريال، بعدما كان السعر في شهر فبراير 2.11 ريال.

ولم تتغير أسعار باقي المنتجات البترولية داخل سعر شركة أرامكو وأصبح هناك ثبات في أسعار البترول والبنزين وباقي المشتقات حيث ظل بنزين 91 سعره 1.55 ريال سعودي، و0.47 ريال سعودي لكل لتر ديزل، و0.64 ريال سعودي لكل لتر كيروسين.

وسنوافيكم بكل جديد من الأسعار الخاصة بالبترول داخل شركة أرامكو السعودية وكافة شركات البترول داخل المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة من أجل تقديم كل ما يبحث عنه المواطن داخل المملكة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.