تغيرات سعر الدولار اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 أمام الجنيه المصري

تغيرات جديدة سجلها سعر الدولار خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 26-11-2019، حيث إرتفعت أسعار العملة الأمريكية بشكل طفيف في عدد من البنوك وهي “المركزي المصري، عودة، كريدي أجريكول، بنك قناة السويس”، وذلك مقارنةً بأسعار الدولار في البنوك ذاتها خلال تعاملات أمس، فيما سجلت أسعار الورقة الخضراء ثباتاً وإستقراراً في باقي البنوك خلال تعاملات اليوم.

سعر الدولار اليوم

يشهد سعر الدولار في مصر إستقراراً ملحوظاً خلال الفترة الحالية، حيث إنخفض سعر الورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري منذ شهرين بشكل ملحوظ، ثم عاود إستقرار منذ نهاية الشهر الماضي، مع إنخفاضات وإرتفاعات يومية طفيفة.

الجدير بالذكر أن إنخفاض سعر الدولار في مصر في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ، ساهم بشكل كبير في إنخفاض أسعار عدد من السلع الإستراتيجية والأساسية، وأيضاً عدد من السلع التموينية الرئيسية، وهو ما يمثل تعافياً للإقتصاد المصري من تبعات قرار تعويم الجنيه، الذي بدأت مصر في جني ثماره الإيجابية الآن على ما يبدو.

نقدم لكم من خلال الجدول التالي آخر ما وصلت إليه أسعار العملة الأمريكية في البنوك المصرية أمام الجنيه.

[beso_3omlat type=usd]

اسعار الدولار اليوم

يتضح من الجدول السابق أن مصرف أبو ظبي الإسلامي يقدم أعلى سعر لشراء الدولار من المتعاملين بـ 16.07 جنيه مصري، فيما يقدم بنك مصر أقل سعر لبيع الدولار للمتعاملين بـ 16.15 جنيه، يأتي هذا وسط حالة من الإستقرار والتناغم في عمليات العرض والطلب، وذلك بفضل جهود البنك المركزي المصري التي ساهمت في الحد من نشاط السوق السوداء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.