تغيرات سريعة وارتفاع في الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس من الثلاثاء إلى الخميس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تغيرات سريعة وحادة في حالة الطقس من حيث درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، وأوضحت أنه من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة اليوم الثلاثاء والأربعاء ومن المتوقع تصل درجة الحرارة على القاهرة ٣٥ درجة مئوية. على أن ينتهي الأسبوع بانخفاض كبير في درجات الحرارة لتصل ٢٠ درجة مئوية علي شمال البلاد.

وارتفعت درجات الحرارة في مصر اليوم الثلاثاء على القاهرة والوجه البحري وجنوب البلاد مائل للحرارة على السواحل الغربية وجنوب سيناء معتدل على السواحل الشرقية.

حالة الطقس الثلاثاء ليلًا

وعن درجات الحرارة ليلًا أوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع أن يكون مائل للبرودة ليلًا على السواحل الشمالية لطيف على باقى الأنحاء، مع وجود أتربة عالقة نهارًا على القاهرة والوجه البحري، وجنوب البلاد، مع وجود نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

تغيرات سريعة وارتفاع في الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس من الثلاثاء إلى الخميس 1
حالة الطقس من الثلاثاء إلى الخميس

طقس الأربعاء 7 أبريل

أما عن حالة الطقس غدًا الأربعاء 7 أبريل فكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس متوقعة أن يسود طقس حار على القاهرة والوجه البحري تصل درجات الحرارة إلى 35 درجة، مع وجود رياح معتدلة، مع وجود طقس مائل للحرارة على السواحل الشرقية، لطيف على السواحل الغربية، مع وجود رياح نشطة.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة على جنوب سيناء، مع وجود رياح معتدلة، مع وجود طقس حار على شمال وجنوب الصعيد، مع رياح معتدلة.

حالة الطقس الخميس 8 أبريل

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب الصعيد، مع وجود في بعض المناطق أتربة ورمال خلال فترة النهار.

أما فترات الليل فأوضحت الهيئة العامة أنه من المتوقع أن يكون مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب الصعيد.

تغيرات سريعة وارتفاع في الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس من الثلاثاء إلى الخميس 2
حالة الطقس من الثلاثاء إلى الخميس
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.