تغريم المتأخرين.. انتهاء الخدمة المحددة من الشركة المصرية للاتصالات لسداد فاتورة شهر يوليو للتليفون الأرضي

التليفون المنزلي

أعطت شركة المصرية للاتصالات مهله لعملائها مستخدمي التليفون الأرضي، حتى يتمكنوا من سداد فاتورة شهر يوليو للتليفون الأرضي في 15 سبتمبر الجاري، وحتى لا يتم فرض رسوم تأخير عليهم وقطع الخدمة عن خط التليفون المنزلي الغير مسدد لخدمة الإرسال والاستقبال، وحصول العملاء على مهلة تصل إلى شهرين.

غرامة التأخير من الشركة المصرية للاتصالات

انتهت المهلة التي حددتها الشركة المصرية للاتصالات لعملائها، وقد بدأت عملية سداد الفواتير من منتصف شهر يوليو الماضي، واستمرت حتى منتصف شهر أغسطس، ثم بعد ذلك تقوم الشركة بتحويل خط التليفون المنزلي إلى استقبال فقط وحظر خدمة الإرسال لمدة شهر آخر حتى 14 سبتمبر، وفي هذا الوقت المحدد إذا لم يتم سداد الفواتير المتأخرة تقوم الشركة بقطع الخدمة تماماً من الإرسال والاستقبال.

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أمس عن إنفاقها مبلغ 3 مليار دولار، منذ 5 أعوام لكي تطور بنية الاتصالات التحتية، ومنهم في آخر عامين 2 مليار دولار، وعدد العملاء بالشركة المصرية بلغ 8 ملايين، وشهدت الشركة اشتراكات عديدة بسبب التطورات في البنية التحتية خلال العاميين الماضيين،  مما زاد من اشتراك العملاء في خدمة الـ ADSL.

ويرتبط الاشتراك في خدمة الـ ADSL للإنترنت المنزلي، بالتعاقد مع الشركة عبر خدمة التليفون الأرضي، ويتم قطع الخدمة عن الانترنت بسبب قطع حرارة التليفون المنزلي لعدم سداد قيمة الفواتير المستحقة، وفور سداد قيمة الفواتير تعود الخدمة مرة أخرى.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق سدادها

تغريم المتأخرين.. انتهاء الخدمة المحددة من الشركة المصرية للاتصالات لسداد فاتورة شهر يوليو للتليفون الأرضي 1

ويمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي من خلال الدخول على الموقع الخاص بالشركة المصرية للاتصالات والضغط على الاستعلام برقم التليفون، ثم تقوم بإدخال كود منطقتك والرقم الخاص بك وتقوم بالضغط على اظهر الفواتير، ثم تظهر لك الفواتير التي يجب عليك سدادها، ويمكنك السداد عبر عدة طرق ومنها من ماكينة فوري أو بالتوجه إلى فروع الشركة الخاصة بالمصرية للاتصالات، أو من خدمة فودافون كاش أو من الفيزا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.