تعيينات وزارة الكهرباء العراقية| ألية ومواعيد تعيين موظفي الأجور اليومية

أعلنت وزارة الكهرباء العراقية عن فتح تعيينات بصيغة أجراء يوميين، وقد تم الإعلان عن آلية ومواعيد تعيين موظفي الأجور اليومية من جميع التشكيلات، ودعت المواطنين الراغبين في التقديم لشغل الوظائف الشاغرة، تقديم طلباتهم عبر منافذ وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، من خلال خدمات مكاتب التسجيل وفق الآليات والشروط والضوابط التي وضعت لاستقبال طلبات التوظيف، حيث سيتم المفاضلة بين المتقدمين وفق إجراءات القرعة والتي ستتم بكل شفافية وحيادية وأمانة.

تعيينات وزارة الكهرباء العراقية التي تم الإشارة إليها، تشمل العديد من الفرص الوظيفي في عدة مناطق، وقد تحدد يوم الأحد المقبل الموافق 27 أكتوبر “تشرين الأول” 2019، لبدء تسليم طلبات شغل وظائف موظفي الأجور اليومية، وشددت الوزارة على كون انتقاء المرشحين للوظائف ستتم بكل حيادية وبدون تدخلات خارجية، من خلال اللجان التي شكلتها الوزارة بخصوص تلك المسابقة.

تعيينات وزارة الكهرباء العراقية 2019

أماكن تعيينات وزارة الكهرباء اليومية وعدد الوظائف التي سيتم التعيين عليها بنظام الأجر اليومي، ستكون في عدة مناطق او محافظات من المحافظات العراقية والتي بيانها كما هو مبين.

تعيينات وزارة الكهرباء العراقية| ألية ومواعيد تعيين موظفي الأجور اليومية 1
تنويه وزارة الكهرباء عن كيفية التقديم
  • تعيينات الكهرباء في المنطقة الشمالية بعدد يصل الى 1300 أجير، وتغطي محافظات نينوى وصلاح الدين وكركوك، وذلك بمقر الشركة العامة لتوزيع الكهرباء بمدينة الموصل.
  • تعيين 3000 أجير في المنطقة الوسطى والتي تشمل محافظات بغداد وديالي والانبار ومحافظة واسط، وذلك بمقر الشركة العامة لانتاج و توزيع الكهرباء في المنطقة الوسطى .
  • تعيين 1330 أجير في محافظات النجف الأشرف وبابل وكربلاء المقدسة، و الديوانية ضمن تعينات وزارة الكهرباء بمنطقة الفرات الاوسط، بمقر الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية بمحافظة بابل.
  • وبخصوص المنطقة الجنوبية بمقر الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية بمحافظة البصرة، سيتم تعيين 1300 أجير في محافظات المثنى وذي قار وميسان والبصرة.

وشددت الوزارة على عدم الالتفات لأي طلبات ترد للجنة من خارج تلك المنافذ المعلن عنها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.