تعيينات مجلس القضاء الأعلي في العراق 2019 ورابط إستمارة التسجيل وشروط التسجيل

في جولة حول أهم أخبار الوطن العربي كلة والعالم أيضًا نسلط الضوء علي الدولة الشقيقة العراق حيث إزدادت معدلات البحث عن الإستعلام رابط أستمارة تعيينات مجلس القضاء الأعلي العراقي خلال الفترة الأخيرة حيث أن مجلس القضاء أعلن عن أن التقديم سيكون إلكترونيًا ومن خلال موقعنا “اليوم الإخباري” نقدم لكم التفاصيل التي يريد معرفتها القراء الأعزاء.

تعيينات مجلس القضاء الأعلي في العراق 2019

منذ 6 أيام وحتي الأن مازال مجلس القضاء العالي يستقبل طلبات التسجيل علي تلك الوظائف التي أعلن عنها, حيث أعلن مجلس القضاء العراقي عن تعيينات مجلس القضاء العالي والتسجيل في تلك التعينات إلكترونيًا عبر الأستمارة الألكترونية الخاصة بالمجلس بالإضافة إلي أنة أعلن عن التخصصات المطلوبة والشروط التي يجب توافرها.

رابط أستمارة تعيينات مجلس القضاء الأعلي في العراق 2019

منذ أعلان المجلس عن تلك الوظائف الشاغرة وبدأ الناس يبحثون من كل مكان في محافظات العراق عن رابط أستمارة تعيينات مجلس القضاء الأعلي في العراق ومن خلال موقعنا نقدم لكم الرابط الصحيح والرسمي التي من خلالة تستطيع التسجيل علي تلك الوظائف وللدخول إلي الرابط من هنــــا.

شروط التسجيل

أعلن مجلس القضاء الأعلي العراقي عن بعض الشروط التي يجب توافرها عن التقديم علي أستمارة التسجيل في التعيينات ومن أبرز تلك الشروط هي أن يكون:-

  • عراقي الجنسية
  • ألا يقل عمرة عن 17 عامًا
  • حسن السير والسلوك وأن يكون السجل الجنائي لة لا يوجد بة أي شبهات.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.