تعيينات مجلس القضاء الأعلى 2019 سجل قبل انتهاء فترة التقديم

رابط تعيينات مجلس القضاء الأعلى 2019 الفرصة الأخيرة للتقديم خلال ساعات الدوام الرسمي اليوم 3-12-2019، حث تنتهي فترة التقديم على استمارة مجلس القضاء الأعلى للعناوين الوظيفية التي تم فتح التقديم الإلكتروني عليها منتصف شهر نوفمبر الماضي تقريباً، وقد تم تحديد فترة التسجيل لتكون 20 يوماً من تاريخ 14 نوفمبر 2019، وبالتالي يتبقى ساعات حتى وقف التقديم على استمارة التعيينات عقب الثانية من ظهر اليوم الثلاثاء.



نعيد عليكم التذكير بشروط التعيين التي وضعت لقبول طلبات التقديم الإلكتروني على استمارة تعيينات نجلي القضاء الأعلى 2019 والتي منها أن يكون المتقدم عراقي الجنسية، أو من من مضى على تجنسهم 5 سنوات، وقد أعمل السنة الثامنة عشر من عمره، ويجتاز الفحص الطبي، وان يكون معافى من الأمراض العقلية أو الجسمية، أو أي أمراض قد تمنعه عن القيام بمهام عمله، وان يكون حسن الخلق والسلوك.

استمارة تعيينات مجلس القضاء الأعلى



يضاف أن يكون المتقدم حاصل على شهادة دراسية معترف بها، ويستطيع أو يجيد التعامل مع الحاسب الألي، وقد شملت المستمسكات المطلوبة تحديد عدة صور بجانب الأصول والتي منها.

  • البطاقة التعريفية وصورة منها.
  • بطاقة السكن وصورة منها.
  • صورة ملونة لصاحب الطلب بخلفية بيضاء.

باقي المستمسكات يمكن معرفتها من رابط استمارة تقديم مجلس القضاء الأعلى، والتعرف على باقي الشروط وضوابط التقديم الإلكتروني على الموقع المرفق بعالية، علما بان نهاية دوام العمل ستكون الساعة 2 ظهراً.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.