تعليمات هامة من وزارة التعليم للمدرسين المرشحين للترقي لعام 2019 – 2020

الارتقاء المهني والوظيفي، والاهتمام بوضع المعلم المعيشي، بلا شك بداية لوضع المنظومة التعليمية في مصر على طريقها الصحيح والتي تسعى الدولة منذ بداية عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى انتهاجه في ظل تولي الدكتور طارق شوقي الحقيبة التعليمية في الحكومة المصرية.

وفي إطار ذلك، قررت الأكاديمية المهنية للمعلمين المصريين، وهي مقر تدريبي للمعلمين تابع لوزارة التربية والتعليم المصرية (تأسست بالقرار الجمهوري رقم 129 لسنة 2008)؛ مد فترة تسجيل المعلمين للترشح للترقي للعام 2019 – 2020.

الأكاديمية المهنية للمعلمين أشارت في بيان رسمي لها، إلى عدة تعليمات وإرشادات لراغبي الترشح للترقي من المعلمين لعام 2019.

وإليك هذه التعليمات:-

  • أكدت الأكاديمية المهنية للمعلمين أن باب الترشح مفتوح على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم، حتى يوم الخميس 23 يناير 2020.
  • الأكاديمية شددت على المعلمين المرشحين للترقي بضرورة الدخول على حساباتهم باستخدام الكود المخصص والرقم القومي وكلمة السر الخاصة بكل معلم على حده “الباسورد” للتأكد من صحة بياناتهم، وتسجيل تأكيد ترشحهم لإجراءات الترقي للعام 2019 – 2020.
  • الأكاديمية طالبت أيضا الإدارات والمدارس بالاستمرار في الدخول على موقع بوابة مركز المعلومات التابع لموقع وزارة التربية والتعليم، وذلك لمراجعة جميع بيانات المرشحون للترقي وشاغلي وظائف المعلمين، بالإضافة إلى استيفاء توقيعات المرشحين بصحة بياناتهم.
  • نوهت الأكاديمية إلى ضرورة تعميم نشرة دورية بديوان عام كل المديريات والإدارات التعليمية والمدارس، وكذلك على مواقع المديريات بتلك التعليمات، بما ورد في ذلك البيان للتنبيه على المدرسين الراغبين في الترشح للترقي للعام 2019 – 2020.
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. فاطمة الزهراء يقول

    انا معلمة لمستوى السنة الرابعة ابتداىي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.