تعليق والد البنا عقب إعلان تأجيل محاكمة المتهم محمد راجح “واثق في العدالة”

أعلنت محكمة جنايات الطفل  بشبين الكوم بمحافظة المنوفية في جلستها الصباحية اليوم الأحد تأجيلها للنظر في قضية محاكمة محمد راجح ومعه ثلاثة متهمين آخرين إلى جلسة يوم الأحد القادم 3 من نوفمبر لكي يسمع فيها مرافعة الدفاع عن المتهمين بقتل الطالب محمود البنا.

وعقب الإعلان عن قرار التأجيل للجلسة خرج والد المجني عليه محمود البنا وبرفقته عدد من المحامين من المحكمة، وظهرت الدموع في أعين والد المجني عليه محمود البنا، قائلا أنه يثق في العدالة وأن أبنه سيأتيه بعون الله.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام قد أحال المتهمين في قضية مقتل البنا إلى محاكمة جنائية عاجلة، بسبب اتهامهم بالقتل عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وأشارت التحقيقات التي أجريت من قبل النيابة العامة أن محمود البنا وهو المجني عليه قد استاء من تصرفات محمد راجح المتهم عندما شاهده يهين إحدى الفتيات، فنشر بعض العبارات على حسابه الشخصي توضح غضبه واستياءه من تصرفات راجح.

وأضافت التحقيقات أن المتهم عندما رأى ما نشره محمود البنا أرسل إليه عدة رسائل تهديد وخطط مع باقي المتهمين للتربص للمجني عليه عقب تحضير مياه حارقة للعيون ومطواة، وفي اليوم الموعود والمحدد مسبقا وهو يوم الأربعاء الموافق 9 من أكتوبر تربص المتهمين للمجني عليه، فنفث اسلام عواد المياه الحارقة في وجه المجني عليه بينما انقض المتهم الرئيسي محمد راجح على محمود البنا وعندما تعالت الصيحات هب أصدقاء البنا لنجدته وتخليصه من بين أيديهم بينما لاذا المتهمون بالفرار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.