تعليق شركة مصر للطيران على فيديو الفنان “محمد رمضان” أثناء قيادته لطائرة

في تعليقها حول الفيديو الذي انتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ والذي يظهر فيه الفنان “محمد رمضان” وهو يقود طائرة أثناء إحدى الرحلات،نفت شركة مصر للطيران أي علاقة لها بهذا الفيديو والذي يظهر فيه الفنان وهو بداخل قمرة القيادة بالطائرة بجانب قائد الطائرة.

تعليق شركة مصر للطيران على فيديو الفنان “محمد رمضان”

أكدت بعض المصادر من داخل شركة مصر للطيران؛ أنه لا علاقة للشركة بهذا الفيديو، وأن هذا الفيديو لم يتم على أي رحلة من رحلات الشركة سواء الداخلية أو الدولية.

تعليق شركة مصر للطيران على فيديو الفنان "محمد رمضان" أثناء قيادته لطائرة 1
الفنان محمد رمضان يقود طائرة

وقد لفتت المصادر إلى أن الشركة الوطنية حريصة تماما على إجراءات السلامة الجوية بجميع رحلاتها، وأن مع فعله “محمد رمضان” يتنافى مع تلك الإجراءات.

وأشارت المصادر أيضا أن دخول قمرة القيادة أثناء الرحلات الجوية يعد أمر مقتصر على أفراد طاقم الطائرة فقط، وأكدت على حظر دخول الركاب إلى قمرة القيادة أو تعاملهم مع قائد الطائرة أو مساعده، وذلك وفقا لقوانين الطيران الجوية.

كما أكدت المصادر أن خروج قائد الرحلة أو مساعده من قمرة القيادة هو أمر مقتصر على حالتين؛ إما للتحدث مع الركاب وذلك فقط في الحالات الطارئة، أو الخروج لاستخدام دورات المياه، مؤكدة على أنه لا يُسمح بدخول قمرة القيادة لأي شخص من الركاب مهما كانت وظيفته.

وكان “رمضان” قد نشر فيديو من داخل قمرة القيادة بإحدى الطائرات، على حسابه الرسمي على “تويتر”، معلقا عليه بجملة “موسم الرياض”.

قد يعجبك ايضا