تعليق سعد الحريري على وفاة المذيعة نجوى قاسم اليوم وآخر أمنياتها

صدم خبر وفاة الإعلامية نجوى قاسم سعد الحريري، رئيس وزراء لبنان المُستقيل، ورئيس حكومة تصريف الأعمال، والتي توفيت عن عمر يناهز ال 52 عاماً، ولم يحدد حتى الآن تفاصيل دفنها وموعدها، وعلق سعد الحريري على خبر وفاة نجوى قاسم قائلا ” صدمة حقيقية ومحزنة”.

تعليق سعد الحريري على خبر وفاة نجوى قاسم

علق سعد الحريري رئيس وزراء لبنان المستقيل، على خبر وفاة المذيعة نجوى قاسم صباح اليوم داخل شقتها بدبي قائلا” صدمة حقيقية ومحزنة، أن ترحل نجوى قاسم في عز العطاء والشباب، رافقت مشوار تلفزيون المستقبل منذ تأسيسه وسطعت على شاشته نجمة متألقة، قبل أن تنتقل إلى دبي حيث تابعت التفوق والنجاح. خسارة لنا وللإعلام اللبناني العربي. رحم الله نجوى قاسم وأحر التعازي لأسرتها”.

سبب وفاة المذيعة نجوى قاسم اليوم

جاء سبب وفاة نجوى قاسم اليوم في منزلها وفقا لما قاله العميد على جابر مدير مجموعة قنوات إم بي سي، والإعلامي مصطفى الأغا وقناة العربية، إصابتها بذبحة قلبية أدت إلى وفاتها، وعانت في الفترة الأخيرة من أزمة صحية ولكنها قاومت من أجل إستكمال مشوارها الإعلامي، وقدمت الراحلة نجوى قاسم البرنامج المتميز” الحدث اليوم” على قناة العربية الفضائية والعربية الحدث، والذي حاز على نسبة متابعة كبيرة من المشاهدين، كما عملت على تغطية أخبار الحروب في لبنان والعراق وأفغانستان، أحزن خبر وفاتها الجميع، والتي تمنت في آخر أيامها أن يحفظ الله لبنان وأن تحمل أيام العام الجديد الخير للجميع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.