تعليق حسن عسيري بعد مقلب رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي

حل الفنان الكبير حسن عسيري ضيفا لمقلب رامز جلال في برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك على قناة أم بي سي بعد الفطور مباشر، كشف الفنان عن رفضه الشديد تبث الحلقة في بداية الأمر، ولكن بعد فترة اقتنع في بثها، بعد أن رأى أن الترفيه جزء من حياة الناس وإدخال السرور على المشاهدين أمر جميل.

رد حسن عسيري على مقلب رامز جلال

بعد بث الحلقة يوم أمس قال العسيري :”تعاملت مع برنامج رامز جلال بكامل الجدية، بعد استضافتني الفنانة أروى، وأجرت معي حوار لمدة نصف ساعة، إلى حين ظهور رامز أمامي ينتابني مزيج بين الضحك والزعل، وكان فريق العمل في غاية الاحترام والذكاء في إيهام الناس والضيوف بجدية الحلقة”. وتابع العسيري قائلاً :”خرجت للجمهور وأخشى من زعلهم، وأعتذر للجميع عن أي ألفاظ غير مناسبة، وكل عام والجميع بخير”.

برنامج رامز مجنون رسمي

برنامج كوميدي من تقديم وإعداد رامز جلال يعرض خلال موسم رمضان 2020، بشكل يومي على قنوات إم بي سي، والجدير بالذكر أن رامز قام بتقديم 9 برامج مقالب خلال السنوات الثمانية الماضية في شهر رمضان وأولها كان عام 2011، عندما قام ببطولة رامز قلب الأسد، فكرة البرنامج يتم استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى، ويجلس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه، ثم يظهر رامز ليبدأ المقلب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.