تعليق بعض الصحف الأوروبية على أزمة شارة المنتخب بين صلاح وفتحي

لم تقف أزمة شارة المنتخب على الصعيد المحلي فقط، بل تجاوزت ذلك الحد ووصلت الى العديد من الصحف الاوروبية، التي تحدثت عنها، وخاصةً انها ليست المشكلة الأولى بين صلاح نجم فريق ليفربول وإتحاد الكرة المصرية والجهاز الفني للمنتخب القومي، وتتمثل الأزمة الحالية في رغبة الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة في إعطاء شارة المنتخب لمحمد صلاح بدلاً من أحمد فتحي لاعب فريق الأهلي وأكبر أعضاء المنتخب سناً .

تعليق صحيفة ميرور البريطانية عن الأزمة

إعتبرت الصحيفة أن الاتحاد المصري يرغب في تقديم اعتذار بطريقة غير مباشرة   لصلاح  على الخطأ الإداري الذي حرمه من توصيت المدير الفني وقائد المنتخب في جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم”FIFA” .

حديث صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية حول أزمة شارة المنتخب

وصفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الأزمة بين صلاح والمسؤولين بأنه صراح لا ينتهي، وإعتبرت أزمة الشارة مع اللاعب أحمد فتحي تكملة لهذا المسلسل الذي لا نهاية له ، كما أضافت الصحيفة بأن علاقة الطرفين مع مرور الوقت تزداد توتراً، خاصه بعد حرمانه من صوتي مصر في جائزة أفضل لاعب، الأمر الذي جعله يتراجع للمركز الرابع خلف كل من ميسي وفيرجيل فان دايك وكرستيانو رونالدو .

إستدعاء صلاح لمعسكر المنتخب

أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري عن استدعاء صلاح للمرة الأولى منذ توليه قيادة المنتخب خلفًا للمدرب خافيير أجيري، بالإضافة الى إستدعاء خمسة محترفين آخرين  سينضمون لقائمة المنتخب في معسكر شهر نوفمبر المقبل .

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ياسر يقول

    الجوكر الاحق بالشارة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.