تعليق الدوري السعودي وكافة الأنشطة الرياضية في السعودية بداية من غد الأحد

ضمن المتابعة المستمرة في تداعيات فيروس كورونا وإجراءات وزارة الصحة في دولة المملكة العربية السعودية من أجل الوقاية من ذلك الفيروس المنتشر بسرعة كبيرة، فقد اتخذت المملكة إجراءات احترازية وقائية استباقية اتخذتها الجهات المسؤولة، والتى أكدت من خلالها أن سلامة المواطن والمقيم تمثل الأولوية القصوى. وبالتزامن مع ذلك تقرر إيقاف بطولة الدوري السعودي وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وكافة الانشطة الرياضية والمسابقات في المملكة من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

قديهمك تعليق الدراسة في عمان لمدة شهر بدءاً من غداً بسبب كورونا

تعليق كافة الأنشطة الرياضية في السعودية

كشفت العديد من المصادر في دولة المملكة العربية السعودية قبل لحظات قليلة عن قرار جديد اتخذته الجهات المسؤولة في المملكة بتعليق كافة الأنشطة الرياضية في السعودية بداية من الغد 15 مارس حتى إشعار أخر من أجل الوقاية من فيروس كورونا، وقد أكدت الجهات على أنه سوف يتم إتخاذ التدابير اللازمة من أجل الحد من انتشار هذا الفيروس والوباء العالمي، كما بالإضافة إلى تأجير مباريات نصف نهائي البطولة العربية.

تأجيل مباراة الرجاء والإسماعيلي في البطولة العربية

قديهمك وكالة تعليق الدراسة .. وزارة التعليم لا توجد اختبارات وحل واجبات في المدرسة الافتراضية

السعودية تغلق جميع الصالات والمراكز الرياضية الخاصة

أصدرت السعودية قراراً بإغلاق جميع الصالات الرياضية والمراكز بما فيها مراكز كمال الأجسام والعديد من الصالات التي يكون من خلالها تجمع بين أفراد المجتمع، وذلك من أجل الحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، وقد دعت السعودية إلى الالتزام بتعليمات وزارة الصحة من أجل المرور بسلام من هذا الفيروس المنتشر بصورة كبيرة في أنحاء العالم.

وبهذا القرار فقد توقفت كافة البطولات المحلية في دولة المملكة العربية السعودية بما فيها المباريات المقرر غداً، والتى سوف تكون ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

قديهمك وكالة تعليق الدراسة ..تفاصيل جديدة حول العملية الدراسية والوزارة تؤكد عدم الإلزام بالحضور والغياب

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.