تعليق الدراسة في عمان لمدة شهر بدءاً من غداً بسبب كورونا

أعلنت سلطنة عمان اليوم السبت عن تعليق الدراسة في كافة المؤسسات التعليمية لمدة شهر كامل، وذلك حسب ما نشرته العديد من وكالات الأنباء الخليجية، حيث أن اللجنة العليا للتعامل مع فيروس كورونا كوفد -19 قد قررت تعليق الدراسة في كافة المؤسسات التعليمية بالسلطنة وذلك بداية من يوم الاحد لمدة شهر كامل.

تعليق الدراسة في عمان

حيث غردت وكالة الأنباء العمانية تغريدة قبل ساعة من الآن عن تعليق الدراسة في عمان لمدة شهر كامل بسبب فيروس كورونا، وذلك ضمن الحملة الوقاية من أجل مواجهة إنتشار فيروس كورونا السريع، وقد دعت الوكالة كافة المواطنين إلى الإلتزام بتعاليم وزارة الصحة العمانية من أجل تجاوز هذه المرحلة التي يمر بها العالم بأسره.

قديهمك تعليق الدراسة في السعودية للعديد من المدارس غداً الاثنين

هذا وقد عقدت وزارة الصحة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم السبت الموافق 14 مارس اجتماع طارئ من أجل مناقشة مستجدات فيروس كورونا، وذلك من خلال تقنية الفيديو كونفرانس.

قديهمك وكالة تعليق الدراسة ..تفاصيل جديدة حول العملية الدراسية والوزارة تؤكد عدم الإلزام بالحضور والغياب

عمان تعلق إقامة التجمعات والمؤتمرات الدولية

أوصت وزارة الصحة في عمان اليوم السبت بتعليق إقامة التجمعات والفعاليات والمؤتمرات الدولية في السلطنة وذلك ضمن إجراءات الوقاية والتصدي لفيروس كورونا الجديد، وقد أوضحت الوزارة على أن اللجنة الفنية المعنية بمتابعة الفيروس قد عقدت اجتماع من اجل مراجعة الوضع الوبائي العالمي والمحلي والخروج بتوصية بخصوص التجمعات، والمؤتمرات، وقد دعت إلى توقف تلك الفعاليات ضمن الإجراءات الوقائية.

قديهمك وكالة تعليق الدراسة .. وزارة التعليم لا توجد اختبارات وحل واجبات في المدرسة الافتراضية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.