تعليق الدراسة في العديد من المناطق في السعودية بسبب الحالة الجوية

أعلنت إدارة تعليم جازان وبعض المناطق في مكة المكرمة عن تعليق الدراسة في كافة المدارس اليوم الإربعاء الموافق 02-10-2019، وذلك بسبب الحالة الجوية التي تمر بها البلاد، حيث يستمر هطول الأمطار الرعدية من متوسط إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة على العديد من المناطق، وقد تم تعليق الدراسة في العديد من المناطق بسبب حرص إدارة التعليم على أبنائها الطلاب والطالبات، وذلك تخوفاً من السيول والحالة المطرية التي تعصف في .

تعليق الدراسة في جازان

أعلن مدير التعليم في منطقة جازان الإستاذ إبراهيم النعمي عن تعليق الدراسة في مدارس صبيا وجازان، وذلك التقارير الخاصة بالحالة الجوية التي تمر بها المنطقة، وما يترتب عليها من آثار، فقد أمر الأمير بتعليق كافة الدراسة بسبب الظروف المناخية، وذلك لحرص التعليم على سلامة الطلاب والطالبات.

تعليق الدراسة في مكة المكرمة

كشف العديد من قادة المدارس عن تعليق الدراسة في العديد من قرى جنوب مكة المكرمة، وذلك بسبب سوء الحالة الجوية التي تمر بها، وتحسباً من السيول والأمطار، وتشمل كلاً “من وادي ضيم والبيضاء وعرعر ووادي نعمان والصرف والصمان وملكان ودفاق والملحاء”.

الهيئة العامة للأرصاد الجوية

نوهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في السعودية عن سقوط الرعدية، للرياح النشطة في العديد من المناطق في المملكة، وسوف يكون هناك صعوبة في الرؤية بسبب الحالة الجوية الصعبة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.