تعليق الدراسة اليوم: أخر التطورات من هيئة تعليم جدة في المملكة العربية السعودية والأرصاد تعلن استمرار العاصفة

انتشرت خلال الساعات الأخيرة عاصفة ضخمة محملة بالغبار تسببت في كثير من الأذي، وقد انتشرت شائعات حول تعليق الدراسة في المملكة العربية السعودية، وخصوصاً في جدة، لأن العاصفة والأحوال الجوية كانت مضطربة في محافظة جدة، وقد تسبب ذلك في ضعف رؤية المارة بالسيارات وأذي للمشاة، ونتعرف الآن علي حقيقة تعليق دراسة جدة.

تعليق الدراسة في السعودية

قد أكد السيد حسين القحطاني متحدث هيئة الأرصاد والحماية للبيئة الرسمي، بأن العاصفة والغبار مستمر ساعات طويلة، وقد أكد أنه عند زوال تلك العاصفة ستعود الأمور لطبيعتها، ولا يستدعي الأمر تعليق الدراسة في الشارقة أو جدة، أو أي محافظة بالمملكة العربية السعودية.

كان الطلاب وأولياء الأمور قد استغربوا من عدم تعليق الدراسة في جدة حتي مرور تلك العاصفة، حيث تكون تلك العاصفة غير صحية علي الطلاب والطالبات، وقد أكدت الأرصاد الجوية أن الغبار محمل بكثرة في تلك الأجواء.

طلبات الأهلي تعليق الدراسة

قام أولياء الأمور للطلاب بمحافظة جدة، وبعدة محافظات أخر بمطالبة الإدارة التعليمية بالعمل علي تعليق الدراسة حتي يتم مرور ذلك الغبار، حيث إذا استمر سيكون خطر علي الطلاب والطالبات، كما سيواجهون صعوبة في الوصول إلي مدارسهم.

لكن حتي الآن، لم تقدم إدارة تعليم جدة بالتعليق حول تعليق دراسة الطلاب، حيث مرت عدة ساعات علي ذلك الخبر منذ إعلانها فور هبوب العاصفة صباحاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.