تعليق أبو تريكة على فوز صلاح بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في كأس العالم للأندية

علق محمد أبو تريكة نجم كرة القدم المصرية والنادي الأهلي سابقا على فوز “الملك” محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2019 المقامة في دولة قطر، وذلك بعد أن قام بأداء أكثر من رائع في مبارتي مونتيري وفلامنجو.

تعليق أبو تريكة على فوز صلاح بجائزة أفضل لاعب في مونديال الأندية

وقال النجم محمد أبو تريكة عقب إعلان فوز محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2019 المقامة في دولة قطر:

وحصل صلاح على الجائزة بعد صناعته أول أهداف ليفربول في البطولة ضد فريق مونتيري المكسيكي في نصف النهائي، إذ قام بتمريرة وصفها كثيرون بأنها إحدى لمسات “ميسي”، وضع بها زميله في الفريق نابي كيتا منفردا بالمرمى ليسجل أول أهدافه.

وفي الهدف الثاني الذي سجله فرمينو تمكن صلاح من مراوغة أكثر من لاعب إلا أن الدفاع حاول اقتطاع الكرة من صلاح لتصل إلى زميله أرنولد في منطقة الجزاء الذي مررها بدوره لروبرتو فرمينو ليسجل هدف تأهل ليفربول إلى نهائي المونديال في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وفي المباراة النهائية ضد فريق فلامنجو البرازيلي، تمكن صلاح رفقة زملائه في تقديم أداء جيد للغاية وكاد صلاح أن يسجل أول أهدافه في البطولة لولا براعة حارس مرمى الفريق البرازيلي.

“اخيراً تم إنصاف المصريين في جائزة أحسن لاعب في البطولة ، من 2006 بقالنا 13 سنة اهو المصريين اتظلموا والنهاردة مصري أخد الجائزة”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.