تعطل سناب شات في السعودية والشركة ترد

سناب شات هو أحد التطبيقات التي تحظى بشعبية كبيرة خاصة في السعودية حيث ينتشر بين فئات المستخدمين على اختلاف مستوياتهم الثقافية والاجتماعية وفئاتهم العمرية.

تعطل سناب شات

وقبل ساعات اشتكى عدد من مستخدمي السناب من تعطل تطبيق سناب شات لديهم وتمثلت المشكلة لدى معظمهم في عدم القدرة على المشاركة وبث سنابات جديدة الأمر الذي دفع الدعم الفني في الشركة إلى توضيح الأمر لدى المستخدمين.

رد سناب شات على شكاوي المستخدمين

وقالت خدمة الدعم الفني في سناب شات إنها تلقت إشعارات بوجود مشكلة لدى بعض مستخدمي التطبيق وأن فرق الدعم الفني في السناب تحاول حل المشكلة ودعت المغردين إلى التحلي بالصبر.

وسم سناب شات يتصدر الترند

وأطلق المغردون وسما بعنوان سناب شات تصدر الترند السعودي خلال ساعات حيث حاول كل منهم الاستفسار عن سبب تعطل السناب فيما حاول البعض التأكيد على أهمية تحديث سناب شات من خلال تنزيل أحدث النسخ والفلاتر المتاحة بها.

تبادل الاضإفات على السناب

واستغل المغردون تعطل السناب وقاموا بنشر حساباتهم في تويتر لطلب الإضافة عبر السناب فيما لم يصدر بعد تصريح من الشركة يفيد أنه تم حل مشكلة تعليق سناب شات.

تعطل سناب شات في السعودية والشركة ترد 1

ما هو السناب شات؟

المعروف أن السناب شات Snapchat هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة،
يمكن لمستخدمي السناب التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين.
و يمكن لمستخدمي السناب تحديد مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني، وبعد ذلك يتم حذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بتطبيق السناب ،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.