تعطل سناب شات عن العمل في السعودية ليلة راس السنة

تعطل موقع سناب شات عن العمل فجأة في الساعات الاولى من العام الجديد 2020 ما تسبب في حالة من التذمر والغضب بين المستخدمين خاصة في السعودية.

غضب بعد تعطل سناب شات في السعودية

ويحتل السناب مكانة متقدمة بين تطبيقات التواصل الاجتماعي في المملكة لكن لا يزال تويتر يتصدر القائمة فيما يأتي سناب شات و التليجرام في مرحلة تالية.
وتصدر وسم السناب الترند السعودي خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الاربعاء 1-1-2020 حيث تضمن الاف التغريدات التي تشتكي من تعطل سناب شات.

توضيح من الشركة حول تعطل سناب شات

وبعد تعطل سناب شات في السعودية وصعود وسم السناب الى الترند السعودي أجاب الدعم الفني للشركة عبر حسابه الرسمي على تويتر بالقول : “ندرك أن بعض المستخدمين يواجهون مشكلة في استخدام التطبيق.. نحن نعمل على إصلاحه”.

ما هو سناب شات ؟

المعروف أن سناب شات Snapchat هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة،
يمكن لمستخدمي سناب شات التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين.
و يمكن لمستخدمي سناب شات تحديد مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني، وبعد ذلك يتم حذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بتطبيق سناب شات،

تحديث سناب شات الاخير

وصدر الاصدار الجديد من تحديث سناب شات تحت رقم 10.66.5.71 لمستخدمي هواتف ايفون التي تعمل في بيئة (آي أو إس) في 4 سبتمبر 2019 بينما صدر اخر تحديث من السناب تحت رقم  10.66.5.0 لمستخدمي هواتف الأندرويد قبله بيوم واحد أي في 23 سبتمبر 2019.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.