تعرف على وصية Kushal Punjabi كوشال بونجابي وسبب وفاته

أعلنت مواقع هندية انتحار الفنان Kushal Punjabi عن عمر يناهز الـ42 عاما بعد مشاكل عاشها مع زوجته خلال الفترة الأخيرة وعثر على جثته في مقر إقامته في بالي هيل ، مومباي في 26 ديسمبر 2019.

والمعروف أن Kushal Punjabi كوشال بونجابي هو ممثل سينمائي وتلفزيوني، فاز ببرنامج الواقع التليفزيوني ، Zor Ka Jhatka: Total Wipeout ، وهو الإصدار الهندي من برنامج المسابقات الأمريكي Wipeout في فبراير 2011 ، وحصل على جائزة قدرها 5 ملايين دولار.
وصية Kushal Punjabi كوشال بونجابي

وكشف الفنان فيصل خان عن وصية بونجابي التي تركها بعد اقدامه على الانتحار حيث قال : في مذكرة الانتحار المؤلفة من صفحة ونصف الصفحة المكتوبة باللغة الإنجليزية ،  أوصى الممثل كوشال بونجابي أن يتم تخصيص 50 في المائة من ممتلكاته / أصوله لتوزيعها بالتساوي بين والديه وأخته  كما أوصى بإعطاء 50 في المائة المتبقية لابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات.
آخر صورة من كوشال بونجابي
وكان كوشال بونجابي نشر صورة له عبر موقع انستقرام تجمعه هو وابنه الصغير قبل ان يفارق الدنيا ويتركه وحيدًا وقد تم تداول الصورة بشكل واسع عبر مواقع التواصل.

من هو كوشال بونجابي 
ولد كوشال بونجابي في عائلة سندية عام 1977، وعلى الرغم من أن والده من كراتشي وأمه من حيدر أباد ، فقد ولد ونشأ في مومباي.
عندما كان طفلاً ، كان كوشال بونجابي نشيطًا للغاية وبدأ ركوب الدراجات والتزلج والسباحة والرقص في وقت مبكر جدًا ، وفي السنوات التالية لعب كرة القدم وألعاب القوى والسباحة في مدرسته وكلية.
لقد أحب كوشال بونجابي السفر وكونه في الهواء الطلق وروح المغامرة جعلته مرشحًا مناسبًا لممارسة رياضات المغامرة التي قام بها بحماس شديد.
ساعده حب المسرح والرقص والموسيقى في أن يصبح ممثلاً جادًا وواصل القيام بأكثر من 20 برنامجًا تلفزيونيًا و 5 أفلام والعديد من مقاطع الفيديو والإعلانات التجارية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.