تعرف على نماذج بحث الصف الأول الإعدادي المطلوبة

في ضوء المستجدات التي قامت بها وزارة التربية والتعليم بشأن تغيير شكل النموذج المعتاد لشكل الامتحان التحريري لطلاب سنوات النقل واستبداله بإعداد مشروع بحثي يقدمه كل طالب للحصول علي درجه النجاح والانتقال إلى السنة التالية،  طرحت وزارة التربية والتعليم ثلاث نماذج للبحث لكي يتمكن طلاب الصف الأول الإعدادي من الاطلاع عليها كنماذج استرشادية لأعداد البحث المطلوب منهم، وسوف نعرض لكم أهم نماذج بحث الصف لأول الإعدادي.

نموذج بحث الصف الأول الإعدادي

يتضمن النموذج :

عنوان البحث – الرقم التعريفي للطالب – المقدمة – الموضوع من (700 إلى 800 ).

النماذج المطروحة

النموذج الأول عنوانه : تحسين البيئة العلمية والتكنولوجية من خلال مظاهر التقدم العلمي في مجال تحضير العناصر وإنتاج المركبات الكيميائية مع طرح مثال يوضح خطوات الإنتاج والمعالجة، مع الاستعانة بمجال الرياضيات للتوضيح بيانيا مع كتابة فقرة باللغة العربية والانجليزية توضح أهمية المشروع المقدم.

النموذج الثاني عنوانه : الزيادة السكانية والأمن الغذائي في هذا النموذج يتم الحديث عن أثر الزيادة السكانية في زيادة الانبعاثات الحرارية مع تمثيل البيانات السكانية وتوضيح تعداد السكان مستقبلا مع كتابة فقرة عن أثر الزيادة السكانية باللغة العربية والانجليزية.

اقرأ أيضا: طريقة الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي له لكافة المراحل الدراسية لعمل البحث المطلوب

النموذج الثالث : عنوانه البيئة في هذا النموذج يتم الحديث عن أثر التفاعلات الكيميائية علي البيئة والمناخ،  مع الاستعانة برسم بياني يوضح ذلك مع كتابة فقرة باللغة العربية والانجليزية للحفاظ علي البيئة.

وفي نهاية البحث يكتب نتائج البحث ومصادره مع كتابة أهم المفاهيم والمعلومات التي يحتويها المشروع البحثي.

تعرف على نماذج بحث الصف الأول الإعدادي المطلوبة 1 تعرف على نماذج بحث الصف الأول الإعدادي المطلوبة 2 تعرف على نماذج بحث الصف الأول الإعدادي المطلوبة 3

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.