نتائج طلاب الكويت الفصل الدراسي الأول 2020 عبرالمربع الإلكتروني

بدأت نتائج طلاب المراحل التعليمية المختلفة في الظهور خلال الساعات الماضية، من خلال الإستعلام الإلكتروني عبر البوابة الإلكترونية الرسمية لوزارة التربية والتعليم العالي الكويتية، وذلك بعد إعلان الوزارة عن اعتماد النتائج الخاصة بالطلاب، عقب إتمام عمليات التصحيح لجميع أوراق الامتحانات، ماعدا طلاب الصف الثاني عشر، والتي ستنتهي امتحاناتهم في الـ13 من شهر يناير 2020.

نتائج طلاب الفصل الدراسي الأول بالكويت 2020

ونرصد للطلاب نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2019/ 2020، من خلال رابط المربع الإلكتروني لطلاب الكويت بالمراحل الدراسية المختلفة، عن طريق إدخال الرقم المدني في البوابة الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي الكويتية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم العالي الكويتية، أن عمليات الرفع لنتائج طلاب الفصل الدراسي الأول تمت خلال الساعات القليلة الماضية عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي الكويتية الرسمي بالمربع الإلكتروني، لافتة إلى أن نتائج الامتحانات ستكون مرضية للطلاب، خاصة بعد بذل الطلاب والمعلمين لجهد كبير في تحصيل العلم للعام 2019/ 2020.

طريقة تسجيل الطالب على المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم العالي الكويتية

– تبدأ بالدخول على البوابة الإليكترونية الرسمية لموقع وزارة التربية والتعليم العالي الكويتي.

– ثم يتم تسجيل الرقم المدني الخاص بالطالب.

– بعد ذلك يتم الضغط على زر إظهار النتائج.

– يتم طباعة النتائج التفصيلية لنتيجة الطالب من خلال أيقونة الطباعة والحصول على نسخة ورقية.

وكان حامد العازمي، وزير التربية والتعليم العالي الكويتي، قد أعلن في وقت سابق عن انتهاء تصحيح جميع إجابات امتحانات بروزنامة للفصل الدراسي الأول، مشيرًا إلى أن مؤشرات النتائج الأولية للامتحانات ارتفعت فيها نسبة النجاح لعام 2019/ 2020 مقارنة بالأعوام السابقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.