تعرف على موعد مباراتي مصر وتوجو في تصفيات الأمم الإفريقية

عاد منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى تصدر الأحداث من جديد، بعد فترة طويلة من الغياب، انشغل المصريون فيها بمباريات الفرق المصرية وخاصة الأهلي والزمالك محليا وإفريقيا، بالإضافة إلى الكرة العالمية.

موعد مباراتي مصر وتوجو في تصفيات أمم إفريقيا

وتلقى المنتخب المصري، عبر اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، إخطارا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بموعد مواجهتي توجو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

وأخطر الاتحاد الإفريقي، الاتحاد المصري، بأن مباراة الجولة الثالثة في مصر ستكون يوم 26 مارس / آذار المقبل، قبل ثلاثة أيام فقط من موعد لقاء الإياب في عاصمة توجو يوم 29 من الشهر ذاته.

تعرف على موعد مباراتي مصر وتوجو في تصفيات الأمم الإفريقية 1

موقف مصر في تصفيات الأمم الإفريقية

ويحتاج منتخب مصر بقيادة حسام البدري المدير الفني، إلى الفوز في الجولتين (ذهابا وإيابا) نظرا لابتعادها عن صدارة المجموعة، حيث تعادلت مصر في الجولة الأولى مع كينيا بهدف لكل فريق في كينيا، قبل أن تتعادل في الجولة الثانية مع جزر القمر خارج الديار سلبيا (دون أهداف).

وتحتل مصر الترتيب الثالث في المجموعة برصيد نقطتين خلف كينيا صاحبة نفس الرصيد، وجزر القمر متصدر جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، فيما تتذيل توغو الترتيب بنقطة واحدة.

ومن المقرر أن يعلن الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفريق لمواجهتي توجو، الراميتين إلى تحسين الموقف في التصفيات، والتأهل إلى بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.