تعرف على .. موعد مباراة ليفربول وجينك القادمة بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يلتقي فريق ليفربول وفريق كي آر سي جينك، على ملعب أنفيلد، وذلك يوم غد الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر،  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول وجينك بدوري أبطال أوروبا

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين كانت قد انتهت في جينك بـ4 أهداف لصالح ليفربول مقابل هدف واحد لجينك، ويذكر أن جينك أحرز الهدف الوحيد له في قبل نهاية الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل، ويقوم ليفربول بإحراز 3 أهداف في الشوط الثاني.

ويذكر أن الريدز احتل المركز الثاني في مجموعته وذلك برصيد 6 نقاط، بينما يتصدر تلك المجموعة فريق نابولي برصيد 7 نقاط، ويحتل فريق جينك البلجيكي المركز الأخير بنقطة واحدة، هذا بعد تعادله مع نابولي الإيطالي بدون إحراز أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجينك

وعلى الجانب الآخر يذكر أن فريق ليفربول لم يخسر أي مباراة على ملعبه “الأنفيلد” أثناء 23 مباراة أوروبية، أما فيما يتعلق بالقنوات الناقلة للمباراة فسوف يتم بثها عن طريق مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، وذلك عبر قناتها beIN Sports HD2، كما سيعلق على المباراة علي محمد علي.

وفي سياق متصل يذكر أن فريق ليفربول يحتل في الوقت الراهن صدارة الدوري الإنجليزي بـرصيد 31 نقطة، وذلك بعد فوزه على فريق استون فيلا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.