تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري أبطال إفريقيا

يفتح الملعب الأولمبي برادس أبوابه لاحتضان أحد القمم الإفريقية، عندما يحل فريق النادي الأهلي المصري ضيفًا على فريق نادي النجم الساحلي التونسي، في المباراة المزمع إقامتها يوم الجمعة المقبل الموافق 29 نوفمبر 2019، في تمام التاسعة مساءً، ضمن مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا.

وأوقعت القرعة النادي الأهلي المصري بالمجموعة الثانية برفقة نادي النجم الساحلي ونادي الهلال السوداني ونادي بلاتينيوم الزيمبابوي.

وتوجهت بعثة النادي الأهلي إلى تونس صباح اليوم الثلاثاء على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

و استطاع فريق الكرة بالنادي الأهلي تحقيق الفوز على نظيره الجونة، برباعية نظيفة، أمس الإثنين في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجونة الرياضي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، ليرفع المارد الأحمر بهذا الفوز المستحق رصيده للنقطة 12 متصدرًا جدول ترتيب المسابقة المحلية.

وسجل رباعية النادي الأهلي اللاعب وليد سليمان “هاتريك”، واللاعب حسين الشحات “هدف” في المباراة مؤجلة من الجولة الخامسة ضمن بطولة الدوري الممتاز.

وبدأت المباراة بسيطرة حمراء على الكرة وسرعة في الهجمات وانتشار هجومي، نتج عنه تسجيل اللاعب وليد سليمان أول أهداف المباراة في الدقيقة الـ9 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عجز محمود الغرباوي في التعامل معها.

واستمرت محاولات النادي الأهلي عن طريق حسين الشحات، وجونيور أجايي، لكن الكرة لم تعرف طريق المرمى، وفي الدقيقة 40 نجح سليمان في تسجيل الهدف الثاني، ثم سجل الثالث له في الدقيقة 49، وفى نهاية الشوط الثانى تمكن اللاعب حسين الشحات من تسجيل الهدف الرابع بعد عرضية رائعة من وليد أزارو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.