تعرف على موعد حفل الكرة الذهبية والقنوات العارضة للحفل

بدأ العد التنازلي لحفل الكرة الذهبية الذي يترقبه العالم كله لاختيار أفضل لاعب في العالم وصاحب الكرة الذهبية، وسيقام الحفل على مسرح دو شاتليه بالعاصة الفرنسية باريس، حيث ستقام الحفل في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة المحلي، التاسعة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف نستعرض عليكم القنوات العارضة للحفل.

حفل الكرة الذهبية

يتنافس هذا العام على جائزة الكرة الذهبية عدد من أفضل لاعبي في العالم وهما “ليونيل ميسي، فيرجيل فان دايك، ساديو ماني” وهو الأفضل للحصول على المركز الأول في تصويت الجائزة من بين 30 لاعبا مرشحا ومن ضمنهم “محمد صلاح، كريستيانو رونالدو، كيليان مبابي، كريم بنزيمة”.

حفل الكرة الذهبية

سيتم إعلان الفائز بلقب أفضل لاعب بالعالم وسيحصل على الكرة الذهبية في حفل الكرة الذهبية الذي سيقام بعد دقائق، وسيتم تقديم الجائزة للفائز من قبل الكرواتي لوكا مودرتيش لاعب ريال مدريد وصاحب الكرة الذهبية في 2019.

القنوات العارضة لحفل الكرة الذهبية

من المقرر أن يتم بث الحفل مباشرة عبر قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة ونقدم لكم تردد القناة

القمر الصناعي التردد معدل الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ إشارة إرسال البث معدل تردد الموجه
نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3 DVB-S2 8psk
نايل سات 11054 عمودي 27500 2/3 DVB-S2 8psk
نايل سات 11013 عمودي 27500 2/3 DVB-S2 8psk

وهناك الكثير من الأقاويل المنتشرة بحصول اللاعب المصري محمد صلاح على المركز الثالث، ومن جانبه لم يحضر محمد صلاح هذا الحفل بتأكده أنه لم يحصل على الجائزة ولكنه ينتظر ويحاول تحقيق الفوز  للحصول علىا افضل لاعب في العام الماضي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.