تعرف على موعد حصول المكتتبون على الأسهم المجانية في شركة أرامكو الزيت العالمية

ضمن المتابعة المستمرة في تفاصيل اكتتاب شركة أمكو وأسهم شركة الزيت السعودية المجانية، حيث يترقب الكثير من المواطنين والمقيمين والمؤسسات والشركات وجميع من قام التداول والاكتتاب من شركة الزيت العالمية في دولة المملكة العربية السعودية أن يتم إدراج الأسهم المجانية التابعة لشركة أرامكو في سوق الأوراق المالية، حيث تعتبر هذه هي دفعة قوية للسوق من أجل التداول بإعتبارهم من ركائز الأسواق الناشئة.

موعد إدراج الأسهم المجانية في شركة أرامكو

يتوقع الكثير من المواطنين في السعودية في أن يتم البدء بالتداول أسهم شركة الزيت العالمية أرامكو في الأسواق المالية بعد أن يتم استيفاء كافة متطلبات والانتهاء من جميع الإجراءات النظامية ذات العلاقة، يذكر أن شركة أرامكو قد أقرت منح المكتتبين أسهم مجانية وفق الضوابط المحددة من أجل العمل على تحفيز المواطنين على الاكتتاب.

تعرف على المستحقين للاسهم المجانية في شركة أرامكو

  1. المواطنين السعوديين
    أ- المرأة السعودية المطلقة
    ب- الأرملة التي لها أولاد قصّر سعوديون.

وذلك بشرط أنه في حالة تقديم نموذج طلب اكتتاب شركة أرامكو الزيت العالمية لشخص سعودي يكتتب عن نفسه وغيره من أفراد أسرته المقيدين في سجل الأسرة.

قديهمك

أسهم شركة الزيت العربية السعودية أرامكو في تداول الإربعاء القادم
تعرف على المستندات المطلوبة للاكتتاب في أسهم أرامكو

الحد الأقصى للأسهم المجانية في أرامكو

كشفت شركة أرامكو السعودية على أن كل مستثمر مؤهل يستحث الحصول على 100 سهم مجاني وذلك كحد أقصى، وسوف يتم تخصيص الأسهم المجانية من أسهم الحكومة، ويحث لكل مستثمر مؤهل الحصول على ذلك لمرة واحدة، وسوف تكون جميع الأسهم المجانية من ذات الفئة نفسها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.