تعرف على مواعيد وقنوات أهم المباريات المحلية والعالمية اليوم الأربعاء

يهتم قطاع كبير من المصريين، عشاق كرة القدم، أكثر من موعد مع أكثر من مباراة مهمة محليًا وعالميا في الدوري المصري ودوري أبطال أوروبا.. وخلال السطور المقبلة  نعرض أهم المباريات التي تذاع اليوم الأربعاء ومواعيدها والقنوات الناقلة لهذه المباريات.

 ليفربول ونابولي الإيطالي الساعة 10 على  beIN SPORTS 2 HD

البداية مع الدوري المصري، حيث  تبدأ مباراة طنطا وسموحة في تمام الساعة الثانية ونصف والتي تذاع على فضائية اون  سبورت، وفي تمام الخامسة مساء مباراة بيراميدز وفريق أسوان والتي تذيعه فضائية اون سبورت، أما دوري أبطال أوروبا فعشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة فالنسيا وتشسيلسي في تمام الساعة السابعة والخمس وخمسون دقيقة مساءً على قناة  beIN SPORTS 1 HD .

وفي تمام الساعة العاشرة مساء موعد  مباراة برشلونة وبوروسيا دور تموند وتنقلها أيضًا قناة beIN SPORTS 1 HD  ، وفي تمام الساعة العاشرة أيضًا على موعد مع مباراة ليل وأياكس على قناة beIN SPORTS 6 HD ، أما المباراة الأهم الليلة هي مباراة ليفربول ونابولي الإيطالي في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة beIN SPORTS 2 HD، وفي تمام الساعة العاشرة أيضا على قناة beIN SPORTS 4 HD موعد مع مباراة سلافيا براج وانتر ميلان، أما الجمعة المقبلة فيواجه النادي الأهلى  في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا النجم الساحلي التونسي الساعة  9 مساءً بتوقيت القاهرة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.