تعرف على مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في رمضان 2020

مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في رمضان 2020، من الموضوعات التي يبحث عنها كثيرٌ من المهتمين بالتعاملات مع هذه الشركة المتخصصة في مجال تقديم خدمات تحويل الأموال واستقبالها، خصوصًا أنها تعمل طوال أيام السنة من خلال الوكلاء المعتمدين والفروع التي تغطي معظم المحافظات في مصر.

وفي ظل الظروف التي تعيش فيها مصر والعالم، جراء أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) تنتعش خدمة ويسترن يونيون وغيرها من خدمات تحويل الأموال، إذ تعد وسائل سهلة ومُوفرة للوقت والمال، بالإضافة إلى أنها تحمي المواطنين من الزحام والتكدس في البنوك وأماكن الصرف المخلفة.

مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في رمضان 2020

وبالنسبة لمواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في رمضان 2020، فإنها تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة والنصف عصرًا، وذلك من من يوم السبت وحتى يوم الخميس، ليستطيع المواطنين إرسال التحويلات واستقبالها دون أي تكدس أو زحام في أي فرع من فروع الشركة بالجمهورية، فهي مواعيد جاءت في الأساس للتيسير على العملاء في ظل أزمة فيروس كورونا.

تعرف على مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في رمضان 2020 1

وكان البنك العربي الإفريقي الدولي، أتاح من جديد، في أول أبريل الجاري، خدمات تحويل الأموال بالتعاون مع ويسترن يونيون لغير عملاء البنك، بعد إيقافها في 21 مارس الماضي، معللا ذلك الإيقاف بأنها خطوة جاءت لحماية مصالح العملاء في البنك وصحة وسلامة الموظفين، من العدوى بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.