تعرف على مهرجانات وفعاليات موسم الرياض اليوم 20-10-2019

نستعرض لكم زوارنا الكرام فعاليات موسم الرياض الجديدة اليوم الأحد الموافق 20-10-2019، حيث حقق موسم الرياض نجاحاً باهراً على مستوى المملكة، وذلك بسبب الدعم الذي قدمه ولي العهد حفظه الله محمد بن سلمان، ورعاية تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة، حيث حقق الموسم أنتشاراً كبيراً وقد وصل رسالته في بداية انطلاقته الأولى، وما زال هناك الكثير من المهرجانات والفعاليات التي سوف تنظمها الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

موسم الرياض في السعودية

إنطلقت فعاليات موسم الرياض بجماله وروعته ورونقه وإبداعه، حيث أبهرت الرياض العالم في بداية فعاليات موسمها، هذا وقد تم عرض خلال الأيام الماضية العديد من الفعاليات مثل المهرجانات الغنائية والمسيرات و البوليفارد والعديد من المهرجانات الكوميدية والمسرحيات وغيرها.

ما الهدف من موسم الرياض

تهدف المملكة من خلال انطلاقة موسم الرياض هي جعل المملكة العربية السعودية واجهة سياحية يرغب في زيارتها كافة السياح في مختلف أنحاء العالم، وذلك بالإضافة إلى تعريف زوار المملكة على ثقافة وحاضر وماضي وتاريخ المملكة.

فعاليات اليوم في موسم الرياض 20-10-2019

نستعرض لكم من خلال المقال فعاليات موسم الرياض لهذا اليوم، حيث غرد الحساب الرسمي التابع للفعاليات من خلال موقع التواصل الإجتماعي صورة توضح فيه كافة الفعاليات التي سوف تنطلق في هذا اليوم.

فعاليات موسم الرياض 20-10-2019
فعاليات موسم الرياض 20-10-2019
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.