تعرف على كلمات أغنية هيعيش يفتكرنى من ألبوم عمرو دياب سهران

جذب المطرب الكبير عمرو دياب انتباه جمهوره وجعلهم يسهرون في انتظار ألبومه الجديد سهران، والذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر التريندات بموقع تويتر، وبعد أن طرح الألبوم حاز على إعجاب الكثير من محبيه ومتابعيه. وتم طرح 9 أغنيات من الألبوم حتى الآن، وهم: سهران، هيعيش يفتكرني، عم الطبيب، يا روقانك، زي ما أنتي، حلوة البدايات، مكانك في قلبي، قلبي متعلق، جامدة بس. وأضاف الهضبة ثلاث أغاني من الأغاني التي طرحها في الصيف الماضي 2019 إلى الألبوم ليصبح عدد أغاني الألبوم 12، وهم: يوم تلات، بحبه، قدام مرايتها.

تعاونات الهضبة في ألبوم سهران 

عمرو دياب
تعاونات الهضبة في ألبوم سهران

تعاون عمرو دياب في هذا الألبوم مع خمسة شعراء، وكان لتامر حسين نصيب الأسد من أغاني الألبوم حيث شارك في كتابة ستة أغنيات من الألبوم وهم: هيعيش يفتكرني، سهران، مكانك في قلبي، جامدة بس، قدام مرايتها، يوم تلات، بحبه. كما شارك الشاعر والملحن عزيز الشافعي بتأليف أغنيتين من الألبوم، وهم: قلبي متعلق، زي ما أنتي، كما أن الأغنيتين أيضًا من تلحينه، بالإضافة إلى أغنية سهران، فهي من ألحانه. وشارك في تأليف أغاني الألبوم أيضًا الشاعر صابر كمال بأغنية عم الطبيب، التي هي من ألحان عمرو دياب، أما أغنية يا روقانك، فهي من تأليف أحمد المالكي، وأخيرًا أغنية حلوة البدايات كتبها الشاعر خالد تاج الدين. وكان الألبوم هو نتاج تعاون بين عدد من الملحنين، وهم: عمرو مصطفى، شريف بدر، عزيز الشافعي، محمد يحيى، كما لحن الهضبة أغنية عم الطبيب، التي كانت مفاجأة منه لجمهوره عندما أطلقها لأول مرة في حفله بمدينة دبي. وتعاون الهضبة مع الموزعين الذين تعاون معهم من قبل، وهم: طارق مدكور، نادر أحمد، أسامة الهندي، نادر حمدي، رامي سمير، والذين كان لهم الدور في إبراز الألبوم في أحسن صورة.

كلمات أغنية هيعيش يفتكرني

كلمات أغنية
كلمات أغنية هايعيش يفتكرني

“أنا قلت اللي محدش قاله.. وعملت اللي محدش عمله. يفارقني أنا راضي وماله.. بكرا هيعرف غلطة عمره. هيعيش يفتكرني وكل ما يقابل في بعدي هيفتكرني.. يتمنى بس إنه يقابلني. خليه يشوف بقى مين أبقاله.. ده أنا ياما عملت حساب زعله.. أنا بعد كلامه وأفعاله.. ده لا يمكن حاجة هتشفعله. هيعيش يفتكرني وكل ما يقابل في بعدي هيفتكرني.. يتمنى بس إنه يقابلني”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.