تعرف على فعاليات موسم الرياض وإنطلاق سباق الألوان غداً

نستعرض معكم بشكل مستمر زوارنا الكرام متابعي وعشاق موسم الرياض في السعودية، حيث أعلنت العديد الهيئة العامة للترفيه عبر موقع التواصل الإجتماعي عن إنتهاء بيع تذاكر سباق الألوان الذي سوف ينطلق عند الساعة صباحاً، وقد كشفت الفعالية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي كافة الفعاليات التي سوف تكون يوم الجمعة الموافق 25-10-2019، حيث سوف تنطلق يوم الغد العديد من الفعاليات والمهرجانات في السعودية وموسم الرياض الإستثنائي.

موسم الرياض

يتميز موسم الرياض بأنه من أكثر المواسم الإستثنائية الكبيرة التي حصلت في السعودية بمشاركة العديد من الفرق الغنائية والعالمية والنجوم والممثلين والعروض الإستعراضية بمشاركة أفضل وأمهر الفرق في العالم، حيث سوف يتم من خلال هذا الموسم الكبير القيام بالكثير من العروض الاستعراضية المميزة على مستوى الوطن العربي والعالم.

أقرا إيضاً:-

أسعار وأماكن بيع تذاكر موسم الرياض الترفيهي 2019
رابط الإستعلام عن صلاحية الإقامة الوافد في السعودية وقيمة رسوم الأقامة
حجز تذاكر موسم الرياض 2019.. أماكن بيع تذاكر مهرجانات وفعاليات الرياض

فعاليات موسم الرياض اليوم الجمعة

كشف الحساب الرسمي التابع لوزارة الهيئة العامة والترفية في دولة المملكة العربية السعودية عن العديد من الفعاليات التي سوف تنطلق غداً الجمعة، وقد نوهت الهيئة على انه سوف يكون عرض كبير وإستثنائي من خلال العديد الفعاليات.

تعرف على فعاليات موسم الرياض وإنطلاق سباق الألوان غداً
تعرف على فعاليات موسم الرياض وإنطلاق سباق الألوان غداً

هذا ويتم حجز تذاكر موسم الرياض من خلال الأماكن التي أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه، وقد أكدت الهيئة على أنها سوف تحارب بشكل مستمر كافة الأشخاص الذين يقومون ببيع التذاكر في السوق السوداء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.