تعرف على سعر الدولار في جميع البنوك اليوم الأحد 5 أبريل 2020

ينشغل الملايين في جمهورية مصر العربية، بأسعار الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المحلي، في البنوك المختلفة، نظرا لما له من تأثير على الوضع الاقتصادي في البلاد، ومن ثم على مستوى معيشة الأفراد عموما، وذلك في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي إطار حرصنا في موقع “اليوم الإخباري” على مد قرائنا بكل ما قد يحتاجون إليه، ننشر لكم في هذا التقرير، تفاصيل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في مختلف البنوك المتعاملة في مصر، اليوم الأحد، الموافق 5 أبريل 2020.

استقرار تام لأسعار الدولار في البنوك اليوم الأحد

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي حالة من الاستقرار في البنوك المختلفة، خلال تعاملات اليوم الأحد الموافق 5 أبريل 2020، وذلك مقابل بمستواه في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي.

وفي البنك الأهلي المصري، ثبت الدولار عن 15.68 جنيه للشراء، و15.78 جنيه للبيع، هو نفس سعر الخميس الماضي. وكذلك الحال في بنك مصر.

وبارتفاع بلغ قرشين في حركة البيع والشراء، استقر الدولار على مستواه عند 15.70 جنيه للشراء، و15.80 للبيع، في كل من “بنك القاهرة وبنك التعمير والإسكان وبنك قناة السويس وبنك كريدي أجريكول والبنك التجاري الدولي، والبنك العربي الإفريقي، وبنك البركة”.

أعلى سعر للدولار في مصر اليوم الأحد

سجل مصرف أبو ظبي الإسلامي، أعلى سعر شراء للدولار الأمريكي في مصر،  حيث استقر الدولار عند مستوى 15.72 جنيه للشراء، و15.80 جنيه للبيع، وهو سعر تعاملات الأسبوع الماضي.

وفي بنك الإسكندرية، ثبت سعر الدولار عند 15.69 جنيه للشراء، و15.79 جنيه للبيع.

[beso_3omlat type=usd]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.