تعرف على سبب تكتم عائلة الفنان الراحل طلعت زكريا عن خبر دخوله إلى المستشفى

أوضح الدكتور عمر نجل الفنان الراحل طلعت زكريا، أن والده دخل إلى المستشفى قبل وفاته بمدة أسبوع، نتيجة لتدخينه للسجائر بشراهة شديدة، ولم يستطع أحد السيطرة عليه بخصوص التدخين، وأوضح أن حالة الرئة قبل وفاتة سيئة للغاية بسبب التدخين وأضاف” وضع الرئة كان صعبًا للغاية، وكادت تكون رئة شخص ميت وهو على قيد الحياة، كل ذلك وهو لديه قصة مع المرض الذي هاجمه في 2010، عقب فيلمه “طباخ الرئيس”.

أما عن سبب تكتم العائلة عن خبر دخوله المستشفى، فكان بسبب اعتقادهم أنه سيشفى سريعا، حيث قال” العائلة تكتمت على خبر دخوله المستشفى لاعتقادهم أنه سيخرج سريعًا، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لأزمة صحية”.

وأضاف أن الفنان الراحل طلعت زكريا كان لديه ثلاثة أعمال فنية قبل وفاته وهي ” حريم كريم 2، وماما حلوة، والخوذة”، وأن سبب حبه الشديد للفن كان من أسباب التكتم على خبر دخوله للمستشفى، حتى لا تضيع الأعمال الفنية السابقة من بين يديه، حيث اختتم حديثه قائلا” حرصه على الاستمرار في الفن كان سببًا قويًا في تكتمنا على خبر دخوله المستشفى، عشان الشغل ميقفش، الله يرحمه كان بيحب الفن وعايز يعمل حاجات حلوة”.

ويذكر وفاة الفنان طلعت زكريا يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2019، عن عمر يناهز 59 عاما وبعد صراع طويل مع المرض، وتم دفنه في مدينة الإسكندرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.