تعرف على رد حسن شاكوش على قرار المهن الموسيقية بإيقاف مطربي المهرجانات

أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش إلغائه لجميع الحفلات التي كان من المفترض أن يشارك بها خلال الفترة القادمة، وذلك عقب قرار النقابة بإيقاف جميع مطربي المهرجانات، كما عقب شاكوش عن هذا القرار قائلاً أنه ملتزم بجميع قرارات النقابة، ولم يشارك بأي حفلات الأيام القادمة.

تعرف على رد حسن شاكوش على قرار المهن الموسيقية

وكان نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر قد أصدر قرار ًا اليوم بإيقاف التعامل مع جميع مطربي المهرجانات بشكل نهائي، وجاء هذا القرار عقب الجدل الشائع عقب حفلة حسن شاكوش والفنان عمر كمال التي أقيمت في استاذ القاهرة، وما تم بهذه الحفلة من غناء ” أغنية بنت الجيران” بالنسخة القديمة لها، وما احتوت عليها هذه الأغنية من كلمات غير لائقة بالفن والموسيقي المصرية مثل كلمات ” أشرب خمور وحشيش”.

وتضمن بيان النقابة ما يلي ” علي جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربي المهرجانات، ومن يخالف ذلك القرار ستقوم النقابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده وضد المنشأة التي سمحت لهم بالغناء”.

ومن الجدير ذكره أن قرار نقابة المهن الموسيقية جاء عقب الجدل المنتشر بين أفراد المجتمع المصري على الحالة الغير جيدة التي أصبحت تهدد الفن والموسيقي بمصر بسبب الكلمات الغير مناسبة التي تحتوي عليها أغاني المهرجانات، مما يسيء بأخلاق وتربية الأجيال القادمة.


قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. حسين حسن البشلي يقول

    إتإخرتم كتير …بس برافو هانى شاكر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.