تعرف على حقيقة تجول 3 أسود في ميناء الإسكندرية (صور)

تكرّرت واقعة انتشار صور على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بشأن تجوّل حيوانات مفترسة في الشوارع المصرية، لتصيب الكثير من المواطنين بالخوف، خصوصًا على أطفالهم، وقد كان آخر تلك الوقائع، ما جرى نشره منذ ساعات ماضية، عن تجول 3 أسود في ميناء الإسكندرية، بحسب ما ذكر عدد من الناشطين، اليوم، على موقع “فيسبوك”.

وقبل أن تظهر التصريحات الرسمية لتؤكد أو تنفي حقيقة تلك الصور، شارك العديد من رواد موقع “فيسبوك” بردود فعل مختلفة، فيما تساءل عدد آخر عن كيفية وصول مثل هذه الحيوانات المفترسة إلى مكان مملوء بالحاويات.

شائعة تجول 3 أسود بميناء الإسكندرية

من جهته، تدخّل رضا الغندور، المتحدث باسم هيئة ميناء الإسكندرية، ليحسم الجدل الدائر بشأن صور الـ3 أسود، إذ أكد أنها أنها ليست في ميناء الإسكندرية أو ميناء الدخلية أيضا، كما ردد البعض، ولا يعلم مدى صحتها من الأساس، كما أنه ل يتلقّ أي إخطار بها من أي جهة أو شخص. تعرف على حقيقة تجول 3 أسود في ميناء الإسكندرية (صور) 1 تعرف على حقيقة تجول 3 أسود في ميناء الإسكندرية (صور) 2 تعرف على حقيقة تجول 3 أسود في ميناء الإسكندرية (صور) 3

هذه الواقعة لم تكن الأولى، إذ انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، في ديسمبر الماضي، لحيوان مفترس، قال البعض إنه يشبه الأسد، وذلك في أراضي زراعية، بقرية المعابدة، التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط، ما أثار الذعر بين المواطنين.

وبعد حدوث حالة من البلبلة والقلق في نفس الوقت على صفحات السوشيال ميديا، أعلنت محافظة أسيوط فى بيان حاسم، أن كل ما تردد بشأن تلك الواقعة عار تماما من الصحة، ومجرد شائعة لها أي أساس من الصحة، كما لم تردها أي شكاوى من الأهالي في جميع قرى مركز أبانوب محل الشائعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.