تعرف على حجم إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن الملاعب

تعرف على حجم إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن الملاعب

أصيب لاعب المنتخب المصري، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في مباراة فريقه أمس الأحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أنفيلد”، وفاز فيها صاحب الأرض بنتيجة هدفين مقابل هدف.

إصابة محمد صلاح

سقط صلاح على أرضية الملعب في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، دون أن يتدخل معه أي لاعب من الفريق المنافس، وتبين للفريق الطبي أنه لن يستطيع استكمال المباراة فخرج من الملعب.

وعانى صلاح من تجدد إصابته في الكاحل والتي تعرض لها في مباراة فريقه بالأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي، بعد التدخل العنيف من اللاعب حمزة تشودري، وغاب عن مباراة مانشستر يونايتد في الأسبوع التاسع، وعاد في مباراة جينك البلجيكي بدوري أبطال أوروبا، ومباراة توتنهام قبل أن تتجدد إصابته.

وساهم صلاح في فوز صعب لفريقه على توتنهام بإحرازه الهدف الثاني من ركلة جزاء في الربع ساعة الأخيرة من نهاية المباراة، بعدما تقدم توتنهام في الدقيقة الأولى عن طريق هاري كين، وأدرك هندرسون التعادل مع مطلع الشوط الثاني.

وارتفع رصيد ليفربول بتلك النتيجة إلى 28 نقطة منفردا بالصدارة وبفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي الذي يحل ثانيا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 22 نقطة.

حجم إصابة محمد صلاح

تحدث يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، عقب نهاية المباراة عن حجم إصابة اللاعب محمد صلاح، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول.

وقال كلوب إن الأمر كله يتعلق بتجدد إصابته في الكاحل التي أبعدته عن الملاعب 3 أسابيع.

ومن المنتظر أن يصدر النادي خلال الساعات المقبلة بيانا يوضح فيه تطورات إصابة اللاعب ومدة غيابه عن الملاعب رسميا، إلا أن تقارير إنجليزية أكدت أن اللاعب لن يلحق بمباراة الفريق أمام مانشستر سيتي والمحدد لها 10 نوفمبر المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.