الأرصاد توصي بتوخي الحذر .. تعرف على حالة الطقس اليوم ولمدة 72 ساعة مقبلة

حالة الطقس اليوم الثلاثاء المُوافق 22 أكتوبر وإنخفاض في درجات الحرارة بشكل ملحوظ على السواحل الشمالية، وعلى الوجه البحري حتى شمال الصعيد، وحالة الطقس على جنوب البلاد تشهد درجات حرارة مرتفعة نهاراً وجو لطيف ليلاً، وتتكاثف الغيوم والسحب المنخفضة والمتوسطة على جميع أنحاء البلاد .

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر

حالة الطقس اليوم الثلاثاء، حيث إنخفاض الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية وعلى الصعيد يتراوح الإنخفاض من درجه الى درجتين مئويتين عن يوم أمس الإثنين وسوف نعرض لكم درجات الحرارة اليوم على جميع أنحاء البلاد .

درجات الحرارة اليوم

حالة الطقس غداً الأربعاء

أعلنت الهيئة لعامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غداً الأربعاء حيث تواصل درجات الحرارة إنخفاضها لتصل على القاهرة الى 28للعظمى و 21 للصغرى، كما يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية ومعتدل على الوجه البحري وحار على صعيد مصر .

درجات الحرارة الأربعاء 23 أكتوبر
المنطقة عظمى صغرى
السواحل الشمالية الغربية 25 18
السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 24 19
القاهرة والوجه البحري 28 21
جنوب سيناء والغردقة 32 24
شمال الصعيد 29 20
جنوب الصعيد 34 24
الخميس 24 أكتوبر
السواحل الشمالية الغربية 24 18
السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 24 19
القاهرة والوجه البحري 27 21
جنوب سيناء والغردقة 31 24
شمال الصعيد 29 20
جنوب الصعيد 33 24

كما يسود جو غائم على جميه أنحاء الجمهورية وتوقع بسقوط أمطار تصل الى حد السيول في بعض الأماكن والأرصاد توصي بتوخي الحذر عند قيادة السيارة وخاصةً على الطرق السريعة .

حالة الطقس الجمعة المُوافق 25 أكتوبر

يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية للبلاد، معتدل على القاهرة ومائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين، وتستمر الشبورة المائية الصباحية، مع تزايد فرص سقوط الأمطار على جميع أنحاء البلاد، ووجود نشاط رياح على السواحل الشمالية بسرعه رياح تصل الى 15 كم / ساعة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.