سقوط الأمطار علي مناطق في سيناء وجنوب البلاد.. تعرف على حالة الطقس اليوم ولمدة 72 ساعة مقبلة

حالة الطقس اليوم ولمدة 72 ساعة مقبلة نستعرضها لكم عبر موقعنا الإخباري، حيث أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس اليوم ” معتدل على السواحل الشمالية، أما على الوجه البحري والقاهرة فيسودها طقس مائل للحرارة، وفي الجنوب حار نهاراً لطيف ليلاً، كما توجد شبورة مائية على مناطق من شمال البلاد تعوق الرؤية في الصباح، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار علي مناطق في سيناء وجنوب البلاد .

درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم

تبلغ درجات الحرارة على السواحل الشمالية 27 للعظمى  و 22 للصغري وتصل درجات الحراره على الوجه البحري والقاهرة العظمي 31 والصغري 22، وجنوب سيناء والغردقة العظمي 36 والصغري 26، وشمال الصعيد العظمي 34 الصغري 23 .

حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة المتوقعة

سقوط الأمطار علي مناطق في سيناء وجنوب البلاد.. تعرف على حالة الطقس اليوم ولمدة 72 ساعة مقبلة 1

تشهد السواحل السمالية طقس معتدل يوم الجمعة، أما الوجه البحري والقاهرة فالطقس مائل للحرارة ويزداد على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلاً، وتقل الرؤية بسبب  الشبوة المائية صباحًا على شمال البلاد .

درجات الحرارة وحالة الطقس السبت 19 أكتوبر

أما عن طقس السبت فلا يختلف كثيراً من حيث الحالة الجوية عن يومي الخميس والجمعة،وتسجل درجات الحرارة السبت على السواحل الشمالية الغربية العظمى 29 والصغرى 21، الوجه البحري والقاهرة العظمى 30 والصغرى 22، وجنوب الصعيد وشلاتين العظمى 39 والصغرى 28 .​

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.