تعرف على المواعيد الجديدة لقطارات مترو الأنفاق بعد قرارات رئيس الوزراء اليوم

بعد القرارات الجديدة التي صرح بها اليوم رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، باستمرار حظر التجول لمدة أسبوعين أخرين، بدءاً من غداً الخميس وحتى يوم 23 أبريل، مع تغيير في مواعيد الحظر بحيث تبدأ من الساعة 8 مساءً بدلاً من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 6 صباحاً، ووفقاً لذلك أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن مواعيد الجديدة لقطارات مترو الأنفاق، وقام رئيس شركة المترو، المهندس علي فضالي، بتعديل مواعيد الإقلاع والوصول لخطوط المترو الثلاثة.

مواعيد قيام ووصول قطارات مترو الأنفاق بعد التعديل:

الخط الأول:

بعد التعديل في مواعيد القيام والوصول، أصبح موعد قيام أخر قطار من محطة حلوان هو الساعة السادسة مساءً، ويصل إلى محطة المرج الجديدة في تمام الساعة 7.35 مساءً، وموعد قيام أخر قطار من محطة المرج الجديدة يكون في الساعة السادسة والنصف مساءً، ويصل إلى محطة حلوان الساعة 7.45 مساءً.

تعرف على المواعيد الجديدة لقطارات مترو الأنفاق بعد قرارات رئيس الوزراء اليوم 1
مواعيد مترو الأنفاق الجديدة

الخط الثاني:

يقوم أخر قطار من محطة شبرا الخيمة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ويصل إلى محطة المنيب في الساعة 7.20 مساءً، ويقوم أخر مترو من محطة المنيب في تمام الساعة السادسة والنصف أيضاً، ولكن يصل إلى محطة شبرا الخيمة في الساعة 7.35 مساءً.

الخط الثالث:

وبالنسبة لقطارات الخط الثالث، فيقوم أخر قطار من محطة العتبة في تمام الساعة السابعة مساءً، ليصل في محطة نادي الشمس الساعة 7.25 مساءً، ويقوم أخر قطار من محطة نادي الشمس في الساعة 6.20 مساءً، ويصل إلى محطة العتبة الساعة 7.45 مساءً.

وفي اجتماع اليوم، أكد دكتور مصطفى مدبولي، على مد تنفيذ كل القرارات التي تم أخذها من قبل، من غلق المحلات، وتعليق حركة الطيران، ومد فترة تعليق المدارس لمدة أسبوعين أخرين أيضاً، والخفض من العمالة في الشركات التابعة للدولة، وكل هذه الإجراءات يتم أخذها للحد من حدوث تكدسات وللحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد، وللحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.