تعرف على السعر النهائي للسهم في اكتتاب أرامكو ” شركة النفط السعودية”

نستمر معكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية السعر المتوقع النهائي للسهم في اكتتاب شركة أرامكو ” شركة النفط السعودية“،حيث يتوقع أحد الخبراء الاقتصاديين على أن نطاق سعر السهم الواحد لشركة أرامكو 32 ريال سعودي، وقد بلغت طلبات المؤسسات المكتتبة في أسهم شركة أرامكو في خمسة أيام من بداية اكتتابه وصلت إلى 1.82 مليار سهم بقيمة 58.39 مليار ريال سعودي، وذلك يعني أنه سوف يتم طلب السهم بالحد الأعلى للنطاق السعر البالغ 32 ريال سعودي.

سامبا تكشف عن تفاصيل بداية اكتتاب شركة أرامكو

قامت شركة سامبا كابيتال مدير الاكتتاب في شركة النفط العالميةأرامكو ” بالإعلان عن التقارير المالية للبيانات المعلنة، وقد تم الإستناد على تلك التقارير، وبناءاً عليها فإن هذه الطلبات تضع قيمة شركة أرامكو السعودية عن الحد الاعلى للتقييم الواصل إلى 1.71 تريليون دولار ( 6.4 تريليون ريال سعودي).

يذكر أن شركة أرامكو السعودية قد حددت النطاق السعري للاكتتاب بين 30 إلى 32 ريال سعودي، وما يقيمها بين 1.6 تريليون دولار أمريكي و1.71 دولار أمريكي.

قديهمك

سامبا تعلن عن جمع 73 مليار ريال من اكتتاب أرامكو في خمسة أيام
تعرف على خطوات المشاركة في اكتتاب أرامكو السعودية

السعر النهائي للاكتتاب في شركة أرامكو السعودية

كشفت بعض التقارير على أنه من المرجح أن يتم تحديد قيمة السعر النهائي عند الحد الأعلى للنطاق السعر 32 ريال سعودي، وذلك بعدما أن تم تغطية 91% من الحصة الإجمالية المتوقع تخصيصها للمؤسسات التي تبلغ 2 مليار سهم بالحد الاعلى للنطاق السعر خلال أول خمسة أيام من الاكتتاب لشركة أرامكو السعودية ” النفط السعودية “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.