تعرف على السبب الذي جعل منة عرفة تصرخ في الجمهور أثناء حضورها لمعرض الكتاب 2020

تدافع العديد من الزائرين بمعرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2020 على الفنانة منة عرفة أثناء تواجدها به، كما تجمعوا أيضًا حول على غزلان عقب قيامه بالتوقيع على روايته الجديدة، وسنتعرف فيما يلي على تفاصيل هذا الخبر.

السبب الذي جعل منة عرفة تصرخ في الجمهور

تداولت العديد من المصادر الصحفية خبر تدافع الجمهور حول الفنانة منة عرفة، مما تسبب في مضايقتها بشكل كبير، وجعلها تصرخ لدقائق نتيجة تعرضها لهذا التدافع، حيث لم يتمكن الحرس الشخصي لها من إبعاد الجمهور،  وكان مجموعة من الشباب وزوار معرض القاهرة للكتاب قد تجمعوا بغرض أخذ صورة تذكارية مع الفنانة والروائي على غزلان.

وأوضح على غزلان أنه حاول إخفاء الفنانة منة عرفة بسبب تواجد عدد كبير من الجمهور حوله، ولكن لم يتمكن من ذلك حيث اندفع الكثير عليهم وتسبب ذلك في صراخ الفنانة منه عرفة في وجه جمهورها.

وفي نفس السياق أعلن “اليوتيوبر” على غزلان على الصفحة الخاصة له عبر موقعه على التواصل الاجتماعي الفيس بوك أن اليوم الخميس الموافق 23 من شهر يناير لعام 2020 كان حفل توقيع كتابه الشهير ” مدمن نجاح”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية منه عرفة قد أعلنت من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن أنها سوف تتواجد بهذا الحفل لتوقيع كتاب ” مدمن نجاح”، وهو الكتاب المعروض حاليًا بمعرض الكتاب الدولي في التجمع الخامس.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.