تعرف على أفضل ثمانية أجهزة موبايل لعام 2019

من المعتاد لبعض الصحف والمجلات المشهورة نشر إحصائيات قبل نهاية كل عام , قامت صحيفة جسمارينا gsmarena المتخصصة بعالم الأجهزة الذكية بنشر إحصائية لأفضل 8 هواتف ذكية من حيث أراء الجمهور  لعام 2019 جاءت كالتالي :-

1- أفضل جهاز رائد في شركة سامسونج  :-

حاز جهاز Samsung Note 10 Plus على لقب أفضل جهاز رائد وبإكتساح حيث أن الجمهور وصفه الأفضل من حيث جودة التصنيع والإمكانيات والشكل .

Note 10 plus
Note 10 plus

2- أفضل جهاز رائد في شركة شاومي  :-

حاز هاتف Realmi X2 Pro  على لقب سفاح الهواتف الرائدة , حيث جاء الجهاز بإمكانيات عالية ورائعة ومناسبة لمعظم المستخدمين وفي نفس الوقت بسعر لطيف ومناسب .

Realme X2 Pro
Realme X2 Pro

3- أفضل جهاز من حيث قدرة الكاميرا  :-

بالطبع وبكل تأكيد حاز جهاز  Xiaomi Redmi Note 10 على لقب أفضل جهاز من حيث الكاميرا وذلك لأنه أعلى جهاز في العالم لحتى الان من حيث الكاميرا حيث أن كاميرته جاءت بقدرة 108 ميجا بايت تتميز بأنها شديدة الوضوح , تعرف على مواصفاته الكاملة ومميزاته من هنا .

Xiaomi Mi Note 10
Xiaomi Mi Note 10

4- أفضل جهاز من حيث قدرة إمكانيات تشغيل الألعاب القوية :-

حاز هاتف Asus ROG Phone على لقب أفضل جهاز للألعاب في عام 2019 وذلك بفضل معالجه القوي والأقوى حتى الأن هو Snapdragon 855 Plus وبذاكرة رام حجم 12 غيغا .

Asus ROG Phone
Asus ROG Phone

5- أفضل جهاز من حيث البطارية :-

حاز هاتف Asus Zenfone 6 على لقب الأفضل في عام 2019 من حيث البطارية حيث جاء حجمها 5000 مللي أمبير , على الرغم من تعدد الأجهزة صاحبة البطاريات الضخمة إلا أن هاتف Asus Zenfone 6 يعتمد على توفير استهلاك البطارية وذلك بإستخدام المعالج Snapdragon 855 الموفر للطاقة.

Asus Zenfone 6
Asus Zenfone 6

6- أفضل هاتف مدمج :-

حاز هاتف Xiaomi 9C على لقب أفضل جهاز مدمج فيه كاميرا ذات قدرة عالية وواضحة ومساحة تخزينة كبيرة وذاكرة وصول عشوائي (الرام) كبيرة , كل هذا بسعر منخفض وفي متناول الأيدي .

شاومي 9C
شاومي 9C

أفضل جهاز من بين أفضل الأجهزة :-

اكتسح هاتف One Plus 7T جميع الأجهزة الأفضل , حيث وصف بالجهاز المثالي في كل شيء تقريبا مكتسحا هواتف شركة سامسونج وأيفون وشاومي .

one plus 7t
one plus 7t

أفضل جهاز من حيث الفئة المتوسطة :-

حاز جهاز شاومي Mi 9T على لقب أفضل جهاز في الفئة المتوسطة متفوقا على جهاز Realme X2 بفارق قليل وشامل .

MI 9T
MI 9T
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.