تعرف على أسعار عبوات حلاوة المولد لهذا العام والتي تبدأ من 35 جنيه

مع قرب قدوم مولد النبوي الشريف وهو يوم 9 نوفمبر 2019، يهتم الناس بالاحتفال به بعدد من الطرق المختلفة، ومن أهم مظاهره شراء علب حلاوة المولد، والتي تتنوع أسعارها، وأسعار علب حلاوة المولد لهذا العام تتراوح من 35 جنيه وحتي 750 جنيه، حيث تتكون كل عبوة من عدد معين من القطع على حسب السعر، فسنفصح الآن عن كمية العبوات وسعرها.

محتويات علبة حلاوة المولد بسعر 35 جنيه

 العبوة التي سعرها 35 جنيه تحتوي على 10 قطع تتمثل فيما يلي، قطعتين من الحمصية، وقطعتين من الملبن السادة، وقطعة من الملبن ذات اللون الأصفر، وقطعة من الملبن ذات اللون الأحمر، وقطعة من الفولية.

محتويات علبة حلاوة المولد بسعر 65
جنيه 

العبوة التي سعرها 65 جنيه تحتوي على 17 قطعة تتمثل فيما يلي، 3 قطع من الميني حمص، وقطعتين من الملبن السادة، ودومية فول، وفولية، وسمسمية، وحمصية، ولديدة بالزبيب، وجوز هند بالزبيب، وقطعة من الملبن ذات اللون الأحمر، وميني سمسم.

محتويات علبة حلاوة المولد بسعر 245 جنيه

 العبوة التي سعرها 245 تتمثل فيما يلي،
4 قطع من الحمصية التي تكون في شكل القرص، وقطعتين من السمسم في شكل قرص، وقطعتين من السوداني في شكل قرص، وقطعتين من اللديدة في شكل قرص، وقطعتين من جوز الهند بالزبيب في شكل قرص، وقطعتين بسيمة بالبندق وقطعتين ملبن سادة، وقطعتين ملبن أحمر، وقطعتين فولية في شكل أصابع، وقطعتين سمسمية أصابع وقطعة لوزية أصابع، وقطعة حمصية أصابع، وطبق ملبن عين جمل صغير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.