تعرف على أسعار بيع و تواجد تذاكر بوليفارد موسم الرياض

يعد مشروع “الرياض بوليفارد“، مشروع ترفيهي يستهدف فئة الشباب والعائلات، وكل الباحثين عن الفخامة والرقي، ويقع في أحد أفخم أحياء الرياض، وهو حي حطين السكني، في القرب من مركز الملك عبدالله المالي، تجمع منطقة البوليفارد الترفيه الفني والموسيقي، حيث تحتوي على أكبر مسرح في الوطن العربي، والذي تمت تسميته بمسرح فنان العرب محمد عبده، ويتسع لـ 22 ألف مقعد.

اسعار تذكرة بوليفارد موسم الرياض

كانت قد حددت الهيئة العامة للترفيه عن سعر تذكرة البوليفارد 50 ريال سعودي طيلة أيام الأسبوع، عدا يوم الاثنين فالدخول سوف يكون مجانا، وكانت قد قالت الهيئة أن الدخول لمن هم دون سن 12 عاماً مجانياً طيلة أيام الأسبوع.

وأكدت الهيئة أن حامل التذكرة بوليفارد يتمكن من الشراء من المطاعم والمقاهي المطلة على الرياض بوليفارد، كما وتتيح لهم المشاركة في السينما والحفلات والفعاليات والمسارح.

أماكن بيع تذكرة بوليفارد الرياض

حددت الهيئة العامة للترفيه عن أماكن لحجز تذاكر الرياض 2019 وهي كالتالي:

  • بانورما مول، الحياة مول، بارك مول، النخيل مول بالرياض.
  • الظهران مول.
  • روشانا مول، السلام مول، ردسي مول، مجمع العرب في جدة.

ويمكن شراء التذاكر من خلال المواقع الالكترونية التي قامت الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية بتحديدها وهو كالتالي:

  • التطبيق الرسمي لموسم الرياض.
  • الشاحنة الخاصة بفيرجن ميجا ستورز التي تجوب كل الأماكن القريبة من الفعاليات والمهرجانات.
  • فيرجن ميجا ستور بكل فروعه في الرياض وجدة والدمام.

وكان قد أعلن القائمون على فعاليات الرياض في السعودية، عن إخلاء مسؤوليتهم الكاملة من أي تذاكر تباع في مواقع أخرى غير المواقع التي تم الإعلان عنها، كما وحذروا بشدة بيعها في السوق الحرة وتوعدوا ملاحقتهم ومحاسبتهم قانونياً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.