تعرف على أسعار باقات we إنترنت منزلي

اتخذت الحكومة المصرية العديد من القرارات والإجراءات خلال الفترة الماضية على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) حول العالم، ومن ضمن هذه الإجراءات تعليق الدراسة وتحويلها إلى “أونلاين”، وفرض حظر تجول وتقييد الحركة والتجمعات بشكل عام، للوقاية من انتقال العدوى بالوباء.

وفي ظل هذه الأجواء والقرارات التي دفعت كثير من المواطنين فضلا عن جميع الطلاب في المراحل المختلفة إلى البقاء أكبر مدة في المنزل التزامًا بإجراءات الحكومة، الأمر الذي دفع ألغبهم إلى البحث عن أسعار باقات we للإنترنت المنزلي، ليتابع الطلاب دروسهم الامتحانات التي قررتها وزارة التعليم، وليتابع أيضا قطاع الموظفين أعمالهم من المنزل.

أسعار باقات WE إنترنت منزلي

ويرصد موقع “اليوم الإخباري” قائمة بأسعار باقات WE إنترنت منزلي، بثلاث سرعات مختلفة التي تتنوع بين “سوبر وميجا وألترا”إذ تأتي على النحو التالي:

  • باقة سوبر: تصل سرعتها إلى 30 ميجابايت/ثانية، وتبدأ من سعة تحميل 140 جيجا بايت بسعر 120 جنيهًا شهريًا، أو سعة تحميل 250 جيجا بايت بسعر 210 جنيهات شهريا، أو سعة تحميل 600 جيجا بايت بسعر 500 جنيه شهريا.
  • باقة ميجا: تصل سرعتها إلى 70 ميجابايت/ثانية، وتبدأ من سعة تحميل 140 جيجا بايت بسعر 220 جنيهًا شهريًّا، أو سعة تحميل 250 جيجا بايت بسعر 310 جنيهات شهريًّا.
  • باقة ألترا: تصل سرعتها إلى 100 ميجابايت/ثانية، وتبدأ من سعة تحميل 140 جيجا بايت بسعر 320 جنيهًا شهريًّا، أو سعة تحميل 250 جيجا بايت بسعر 410 جنيهات شهريًّا، أو 600 جيجا بايت بسعر 700 جنيه شهريًّا.

تعرف على أسعار باقات we إنترنت منزلي 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.