تعرف على أسعار اللحوم اليوم في محلات الجزارة وسعر الكيلو 110 جنيه

رغم ارتفاع أسعار الدواجن قليلا الفترة الماضية بسبب سوء الأحوال الجوية، استقرت أسعار اللحوم الحمراء في محلات الجزارة في القاهرة الكبرى لمعظم الأصناف.

أسعار اللحوم اليوم

حيث سجل سعر اللحم الكندوز من 110 إلى 150 جنيه للكيلو، أما أسعار اللحوم الضأن فشهدت استقرارا في أسعارها، لتبدأ من 125 جنيه للكيلو إلى 165 جنيه، أما أسعار اللحوم الجملي فتراوحت من 90 إلى 110 جنيه، وهذا حسب ما ورد من شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة.

أسعار اللحوم داخل منافذ التوزيع

أما أسعار اللحوم داخل منافذ التوزيع التابعة للمؤسسات وهيئات الدولة، فشهدت استقرارا في الأسعار وتراوحت ما بين 85 إلى 95 جنيه للكيلو، سواء للحوم الضأن أو الكندوز.

وتشهد الأسعار استقرارا بالتزامن مع قرار الجهة المسئولة بوقف استيراد اللحوم السودانية، نتيجة لإصابتها بحمى الوادي المتصدع في المواشي، مما تم إيقاف استيرادها وبالتالي من المتوقع أن ترتفع الأسعار قليلا خلال الفترة القادمة، بسبب نقص المعروض من المواشي.

أسعار اللحوم المستوردة

أما عن أسعار اللحوم المستوردة فشهدت اللحوم المستوردة والمجمدة استقرار في الأسعار داخل المجمعات الاستهلاكية، أما سعر اللحوم الكندوز فاستطاعات الحفاظ على استقرار أسعارها في بعض المدن والمحافظات، وثبت عند سعر 70 جنيه لكيلو الضأن، أما أسعار اللحوم البلدي في محافظة المنوفية تراوح من 80 جنيه إلى 120 جنيه بدلا من 130 جنيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.